كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

والتر ماتزاري : أنا مثل مورينيو .. وأريد ان اصبح مثل اليكس فيرجسون



شارك الموضوع :
[JUSTIFY] يرى المدرب والتر ماتزاري المدير الفني للانتر انه مثل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق للفريق والحالي لنادي تشيلسي الانجليزي في عقلية الحصار على حد وصفه والتي تجعله يدافع عن اللاعبين ويقف امامهم كحائط صد لاي هجومي اعلامي.

وقال ماتزاري في تصريحات لصحيفة السولي 24 الايطالية ” أشعر اني مثل مورينيو ، فأنا طوال الوقت اريد ان ادافع عن اللاعبين وأن اكون بمثابة حائط صد لاي هجوم او انتقاد فأنا لدي عقلية الحصار التي يتمتع بها مورينيو “.

وأضاف ماتزاري ” كل اللاعبين الذي تدربوا تحت يدي تحسنوا للغاية وهدفي الان ان اصبح مدير وليس مجرد مدرب في الانتر مثل السير فيرجسون في مانشستر يونايتد سابقاً “.

ويحمل معظم المدربين في انجلترا لقب مدير نظراً لتخطي دوره الامور الفنية والعمل على التخطيط لمستقبل الفريق مع الادارة على الصعيدين الفني والاقتصادي.

واستمر المدرب الايطالي في حديثه قائلاً ” اللاعبون الان يعرفون كيف يفوزون ، فقط تريد ان تعمل على تغيير العقلية وان تزرع فيهم ثقافة الفوز دائماً والقتال من أجله “.

واختتم والتر ماتزاري حديثه قائلاً ” هناك سوء فهم واضح دائماً خلال مسيرتي الكروية ، فالكل يقول اني اصل إلى الفرق التي ليس لديها اي طموح ولا يتوقع احد منها شيئاً ويصبح اي فوز احققه هو انجاز وابدأ في نسبه إلي وهو امر غير حقيقي ، أريد ان انهي هذا الموسم في مركز جيد ونبدأ الموسم المقبل في تحقيق شيء اعلى على صعيد النتائج “.

موقع كووورة
م.ت
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.