كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جوبا تسلم العدل والمساواة «20» دبابة و عربات مدرّعة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]سلّمت السلطات في دولة جنوب السودان حركة العدل والمساواة أكبر دعم عسكري على الإطلاق بمنطقة قاديانك بولاية جونقلي أمس الأول وأمس. وقال اللواء سايمون قرويج لـ«الإنتباهة» إن إمداد السلطات في جوبا لقوات حركة العدل والمساواة شمل حوالي «20» دبابة وعربات مدرّعة ومجهّزة، ولفت إلى أن كل قوات حركة العدل تتجمع الآن في المنطقة تمهيداً للمشاركة في عمليات ضد المعارضين المسلحين، ونوّه قرويج إلى أن جوبا قامت بتسليم قادة حركة العدل الأسلحة والذخائر والمؤن وغيرها من أشكال الدعم العسكري لقوات الحركة. وفي غضون ذلك دارت معارك هي الأعنف بين الجيش الشعبي وقوات رياك مشار في مدينة ملكال أمس التي انقطعت عنها الاتصالات.

صحيفة الإنتباهة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        اشتركوا فى ليبيا لحدى ما نهوا القذافى وفى النهاية هربوا بامواله وسلاحه . والدور راجيهم فى الجنوب !!!!!!!

        الرد
      2. 2

        يقول المثل:- خيراً تعمل ……. تلقى!!!! والخير في غير محله ينقلب لضده ،ودي النتيجة في هذا الخبر الذي ورد اليوم:-جوبا لـ«الخرطوم»: «شايلين الجميل والجميل لازم يرد بجميل»……. والجميل ده بدون مكياج يعني طبيعي تماماً، ومتوقع من ……… الجميل.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.