كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

على خلفية مصرع شاب .. إغلاق شارع الخرطوم مدني أمام حركة المرور



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أغلق مواطنو قرية القريقريب بولاية الجزيرة أمس طريق الخرطوم مدني أمام حركة المرور احتجاجاً على مصرع شاب دهساً تحت إطارات بصين كانا يسيران في الاتجاه المعاكس، ومنع المواطنون البصات القادمة من وإلى الخرطوم من العبور الأمر الذي أدى لتدخل الشرطة التي تصدت للمتظاهرين وقامت بتفريقهم بالغاز المسيل للدموع.

وعلمت «آخر لحظة» من شهود عيان أن الشاب المتوفي كان يقود عربته الأتوس في طريقه من القرية لمقر عمله، ونسبة لرداءة الطريق حاول تفادي إحدى الحفر بشارع الأسفلت واصطدم به بص سياحي كان قادماً من مدني ، وعندما انحرفت العربة اصطدم بها بص آخر كان قادماً من الخرطوم لولاية الجزيرة مما أدى لانشطار العربة الأتوس لنصفين ووفاة سائقها في الحال، وفور سماع المواطنين نبأ الحادث خرجوا للشارع العام وقاموا بوضع المتاريس أمام البصات وأغلقوا الشارع، وأضاف أحد الشهود أن الشارع الذي وقع فيه الحادث يعتبر من أسوأ شوارع الأسفلت بطريق مدني الخرطوم وأنهم ناشدوا المسؤولين عدة مرات لإعادة تأهيله .

ولكنهم لم يجدوا الأذن الصاغية من قبل المسؤولين، مشيرين إلى أن هذا الشارع شهد العديد من الحوادث خلال الأيام الماضية.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        نحلم برئيس دولة حكومتة ليست ( سارقة ) ***

        نحلم بعمل 3 مسارات ذهاباً وايابا للطرق السريعة التي تربط العاصمة بالولايات الأخرى !!!!

        تحويلة : إدارة المرور السودانية تعمل بالرشاوي والاختلاس وسرقة اموال الناس بالباطل ..

        كل الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية اسبابها التقصير من قبل الحكومة !!!

        يسكنون القصور في كافوري واركويت والرياض والطائف والمعمورة واحياء الخرطوم الراقية .. عندهم المليار يعادل جنيه مواطن مقلوب على امره ..
        يصلهم الدلفري لوجبة العشاء من ارقى المطاعم في الخرطوم للأسرة الواحدة اقل شيء مايعادل 500 جنيه ياكلون جزء منه ويرمون بقية الطعام في القمامة ..

        هم حكومة الانقاذ الوطني التي جعلت السودان يحتل المرتبة الاولى من حيث فساد الحكومة و يحتل المرتبة الاولى من حيث الغلاء ..
        الشعب السوداني ابتلي بحكومة فاسقة .. حكومة فاسدة .. حكومة شرعت الزنا والقتل .. جعلت من البعض ان يكون ( عصابة ) و ( مجرمين )..
        احلت السرقة وحرمت الامانة فالحرام عندهم حلال والحلال عندهم حرام .. اسكتت السنة الدعاة .. عمرت لنفسها وطالت اموالهم خارج الحدود .. هم حرامية باحتراف وهم يعلمون بذلك .. حكومة الانقاذ الوطني قتلت الملايين في كل ربوع الوطن الحبيب ..

        لو سمحتو ياناس النيلين المحترمين .. انشروا .. حتى لو كنتم تعلمون لصالح الأمن بواسطة الاي بي الخاص بالقراء .. هذا رأي فانشروه فانا دائما اقول ( طز في رئيس جهاز الأمن ) وطز في البشير وحكومته .. وطز في كل الكيزان ..
        ليكم ياناس النيلين : بعض الردود التي اكتبها لا اجدها مع اني ليس بعنصري وانما كاره للحكومة السودانية واتمنى ان يقتلوا بكمين جميعهم ..

        الرد
      2. 2

        الرحمة والمغفره للشهيد دفع الله كمال محمد دفع الله وندعو الله ان يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وان يلهم آله الصبر والسلوان فى المصاب الجلل ،،،،
        ومازال شارع الموت يحصد فى الارواح وكأن المسئولين فى اعينهم غشاوة تحجب عنهم رؤية الحفر المنتشرة على طول الطريق ، فمتى يفيق المسئولين من سباتهم العميق ومتى يستشعر المسئول واجبه تجاه وطنه ومواطنيه ، أليس من أبسط حقوق المواطن ان يعبد له الطريق السليم والآمن لحركة المرور ، وان مواطن الجزيرة لايتسول الخدمات وانما هى حق اصيل لما قدمه وظل يقدمه للسودان ولا ينتظر منة من احد وانما يد سلفت ودين مستحق ،،،
        ومع عدم صلاحية شارع الخرطوم مدنى للسير فالحل اما تشرع الجهات المختصه فى توسعة وصيانة الشارع أو إغلاقه أمام حركة المرور حفاظا على ارواح الناس .

        الرد
      3. 3

        ولماذا يسمح المواطنين بفتحه مرة أخرى؟ لابد من إغلاقه نهائيا حتى تتحرك الحكومة الاتحادية ووزارة المالية والنقل لعمل طريق موازي لهذا الثعبان الارقط الذي يفتك بمواطني ولاية الجزيرة صباح ومساء والحكومة لا تبالي. فقد يئس أهل الجزيرة من واليها ومسؤوليها . وعلى كل القرى التي يمر بها هذا الشارع أن تعمل لإغلاقه. فالمستفيد منه الولايات الاخرى وليس الجزيرة، والجزيرة لم تنل إلا الموت والهلاك.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.