كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور: كيم كاردشيان تجبر المدعوين لحفل زفافها على هذه الشروط القاسية



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]وضعت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان شروطا قاسية للمدعوين لحفل زفافها على المطرب الأمريكي كاتي ويست حيث سيضطر المدعوون والضيوف لحفل زفافهما إلى ترك هواتفهم قبل حضورهم مراسم الاحتفال، بناء على توقيع اتفاق يضمن بقاء جميع فعاليات مراسم الزفاف سرية وفي طي الكتمان، نظراً لعزمهما المتاجرة بحقوق النشر الحصرية علي أحد التليفزيونات الخاصة، ليشاهد العالم الزفاف المنتظر. وصرح مصدر مقرب من كيم لـ RadarOnline: بأن الضيوف سيخضعوا لإجراءات أمن صارمة، ولن يستثني أحد حتى أصدقاء كيم وكاني المشاهير.وأضاف المصدر: ستوضع الأجهزة المحمولة في مكان آمن وإذا أحتاج شخص ما إلى استخدام هواتفه الخاصة به خلال الاحتفالات، ستصنع أماكن لذلك، ولكن بعيداً عن الاحتفالات.بهدف منع الضيوف من استخدام هواتفهم المحمولة. إذا كسر أي شخص شروط العقد، ستتم مقاضاته.
ومع ذلك، تم استثناء كل من الفنانة الفرنسية بيونسيه ومطرب الراب العالمى جاي زي من بين التوقيع على العقد، كما أنهما لن يضطرا إلى التخلي عن هواتفهما النقالة!
ومؤخراً كشفت كيم كارداشيان وحبيبها كاني ويست عن صور تستحضر فيها ليلة زفافهما علي غلاف عدد أبريل 2014 من مجلة فوج للمصورة آني ليبوفيتز، حيث ظهرت نجمة الواقع في ثوب الزفاف مع ويست وهو يلتف بذراعيه حولها من الخلف ويريح ذقنه على كتفها. ، وقد شاركت الابنة ويست تلك اللحظات الحميمة لوالديها.
الجدير بالذكر أن كيم، 33 عاما، وكاني، 36 – اللذان أنجبا الابنة نورث منذ تسعة أشهر – وبحسب ما ورد في التعاقد ستكون صور زفافهما معروضة للبيع، وقد اتفقا على بث يومهما على تلفزيون E ! المسئول عن إذاعة حلقات برنامج الواقع Keeping Up With The Kardashians .
يذكر أن الخطيبين كانا قد أعلنا موعد عقدا قرانهما في باريس في شهر مايوالمقبل ، ولكنهما في الوقت ذاته يريدان من كل من يحضر العرس وعد بعدم نشر أية تفاصيل مع وسائل الإعلام وتسليم هواتفهم قبل الحفل.

مجلة روتانا[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [COLOR=undefined][SIZE=4]صباح الخير يا حلو اها رايك في الكلام ده شنو[/SIZE][/COLOR]

        الرد
      2. 2

        ان شاء الله بعد تتزوج هذه الساقطة من عشيقها تفكونا من اخبارها القادينا بيها دي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.