سياسية

حملات لرقابة وتفتيش مقاهي الانترنت بولاية الخرطوم


[JUSTIFY]شدد الاجتماع التنسيقي المشترك بين الهيئة القومية للاتصالات ممثلة فى الإدارة الفنية ووزارة الثقافة والإعلام بولاية الخرطوم ممثلة في المصنفات الأدبية والفنية على تواصل الحملات الرقابة والتفتشية على مقاهي الانترنت.

وركز وزير الثقافة والإعلام د. محمد يوسف الدقير خلال ترؤسه للاجتماع الذي رصدته (smc) على ضرورة زيادة كفاءة أنظمة حجب المواقع السالبة، مؤكداً على ضرورة التنسيق بين الوزارة والهيئة ودعم الجهات ذات الصلة.

من جانبه أكد المهندس مصطفى عبد الحفيظ مدير الإدارة العامة للشؤون الفنية بالهيئة القومية للاتصالات على ضرورة التنسيق بشأن حملات تفتيش المقاهي والاستخدامات السالبة للانترنت، واعداً بأن الفترة القادمة ستشهد زيادة الحجب بنسبة 100% للمواقع السالبة، مشيراً إلى عقد لقاءات مشتركة بينهم والوزارة لمناقشة الحملات التوعوية وحماية الأطفال من مخاطر الأنترنت وابتكار الوسائل الترفيهية لهم من خلال آليات (CD) والمطبوعات والنشرات والمجلات وتوزيعها على المدارس ومقاهي الأنترنت.

الأستاذ عباس محمد سالم مدير إدارة المصنفات الأدبية والفنية بالوزارة قال إن الاجتماع جاء من أجل تواصل الحملات الرقابية والتفتيشية على مقاهي الانترنت ومناقشة قضايا الأمن الثقافي.

smc
ت.إ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. انت قديم جدا وهو نسبة مقهي قدر شنو الشغل هسي واتساب ياعمك شوف فيديو الحبيشة انتشر كيف احجب الواتساب دا في يداي زول ام المقهي
    حجب المواقع عندكم انتو