كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عاطف النور : التركيز سلاحنا لعبور عقبة ليوباردز الكونغولي



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أعلنت إدارة الكرة بنادي الهلال، عن إغلاق تدريبات الفريق وإقامتها بدون حضور جماهيري أو إعلامي اعتباراً من تدريب الغد وحتي موعد مباراة ليوباردز الكونغولي المقررة يوم الأحد المقبل بإستاد الخرطوم في إياب دور الستة عشر من بطولة أبطال إفريقيا.

وقال عاطف النور مدير الكرة في تصريح ل”كووورة” مساء أمس الثلاثاء ، أن الهدف من إغلاق التدريبات أمام الجماهير والأجهزة الإعلامية منح اللاعبين والجهاز الفني الفرصة الكاملة للتركيز ولاستعداد بصورة كبيرة للمواجهة المنتظرة التي وصفها بالمهمة والحاسمة.

وأضاف: ” أهمية المباراة فرضت أداء التدريبات بدون جمهور وفى غياب الأجهزة الإعلامية لأن اللاعبين والجهاز الفني في المرحلة المقبلة يحتاجون إلى كثير من التركيز والهدوء بعيداً عن الأجواء الاحتفالية التي يعيشها أنصار الأزرق بعد النتيجة الطيبة والمستوي المشرف الذي ظهر به الفريق في مباراة الذهاب أمام ليوباردز “.

وأشار الى أن الفريق سيستأنف تحضيراته يوم الأربعاء بملعبي السلاح الطبي ذات العشب الطبيعي و استاد الخرطوم ذات النجيل الصناعي الذي سيحتض مباراة الإياب.

وكانت بعثة فريق الكرة بنادي الهلال قد عادت إلى الخرطوم في الساعات الأولي من فجر الثلاثاء قادمة من الكونجو بعد أن حقق نتيجة إيجابية أمام مضيفه ليوباردز بتعادله بهدف لكليهما في ذهاب دور الستة عشر من بطولة أبطال إفريقيا.

موقع كووورة
م.ت
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.