كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قاهر المريخ أمام تحدي الهلال بأم درمان



شارك الموضوع :

قاهر المريخ أمام تحدي الهلال بأم درمان

الثلاثي المرعب سانييه وتراوري وكاريكا أمل الهلالاب…
المؤازرة الجماهيرية مطلوبة في هذه المرحلة
حتى لا يكون خط الدفاع ومن خلفه الحارس ضيوف شرف!!!
جماعة حلم حميد وليلة من ذات الليالي..
زين تكمل الجاهزية لاحتفائية جائزة الطيب صالح

{ كما قلت بالأمس فإن جماهير الهلال محتاجة لتجربة ثانية لفريقها حتى تقف على مستوى اللاعبين بصورة كافية، وها هي الفرصة تتاح من خلال اللقاء الودي مساء اليوم مع الأمل العطبراوي، والذي التقط قفاز التحدي ومواجهة الهلال شأنه شأن أهلي مدني سيد الأتيام والذي لعب مباراة كبيرة خاصة في الشوط الأول.

{ الأمل فرصة كبيرة للهلال ليقف على مستوى لاعبيه والتشكيلة الأساسية، الأمل أدي عددا من المباريات الودية وفاز في الأخيرة على الاتحاد مدني بهدف ، الاتحاد العائد للدوري الممتاز وفريق الأمل يكفي أنه ومع بداية الموسم الماضي استطاع الفوز على المريخ في عقر داره بأم درمان بهدف.

{ ومن هنا ندلف على الهلال وأهمية مباراة اليوم، وتحقيق الفوز واكتساب المزيد من الثقة والمعنويات، وبكل تأكيد فإن الأمل سيقدم تجربة مثيرة ومرضية في ذات الوقت للهلال، والأمل صاحب مواقف مشرفة أمام القمة في العديد من المواسم والمباريات السابقة.

{ تتطلع جماهير الهلال لتشاهد التشكيلة الأساسية للهلال وهي تبدأ المباراة.

{ وتريد جماهير الهلال أن يؤمن الدفاع والحارس على الشباك ونتمنى أن يكون الخصم في مستوى يختبر لنا لاعبينا وليس الفرجة عليهم.

{ نريد أن نشاهد المعز ومساوي وسنكارا في أصعب المواقف والتحديات في هذا اللقاء.

{ وبجانب الهجوم فإستثمار الفرص والتسجيل مطلوب، فالكرة أقوان، وما أحلى الأهداف عندما تأتي من سانييه وتراوري وكاريكا وبقية النجوم حتى لاعبي الوسط مهند ونزار وبشة نريد أن نراهن عليهم وأن يستمر الرهان.

{ تعلق جماهير الهلال باللاعب سيدي بيه الحاضر الغائب ووصفته بالشباب والحيوية وصغر السن والرشاقة.

{ في الهلال خيارات كثيرة كايا وفداسي وبوي وخليفة وسامي وأكانقا نتمنى أن تتاح الفرصة في حدود التشكيلة القانونية والتبديلات حتى تكون الفائدة أكبر ويتم مقياس اللياقة على ضوء ذلك وقوة تحمل اللاعبين.

تواصل:
سيد البلد و الفرح المنتظر
{ أعود اليوم بعد طول غياب ليخط يراعي عن حال الأهلة و ما يجيش بخاطرهم و هم يترقبون حبيبهم العشق الأبدي مالك القلوب سيد البلد وكبيره من خلال إطلالة موسم رياضي جديد و الكبير يتأهب للانطلاقة داخليا و خارجيا و أشواق و دعوات محبيه تلاحقه .يحدوها الأمل في تحقيق الانجازات بتوفيق الله اولا و اخيرا.و تتلمس الانتصارات من واقع الاحلال و الابدال في التسجيلات و الاعداد و معطياته .تتعشم في هلال عظيم كالعادة يسعد مريديه و قبل ذلك يقنع و يمتع .يحافظ علي بطولته المحببة الممتاز و إن كان قد رفع كأسها في العام المنصرم بجدارة واستحقاق بدون هزيمة و اربع تعادلات نتمناها في عامنا الحالي بدون هزيمة أو تعادل و نستشرف عودة كاس السودان .ثم يأتي المحك الحقيقي و الامل المرتجي و الانجاز التاريخي المنتظر كأس المنافسة الافريقية و أنه لعمري ليس بمستحيل علي فتية الهلال الاشاوس بتقديرهم للمسؤلية والروح و الجدية و الرؤية الإدارية الفاحصة الفاهمة لدورها و متطلبات المرحلة مصحوبة بالنظرة الفنية الصانعة للجاهزية ووقفة الجماهير الوفية و تضافر الجهود.بكل ما ذكر نحقق المراد و تزدان الديار الزرقاء بالبطولات التي هي أهل لها في عام سعدنا فيه أن تطل فيه قناة سيد البلد أول قناة سودانية تحمل أسم نادي سوداني و كيف لا يكون الهلال وهو كبير البلد فحق له أن يفتخر و يتشرف بذلك. ختاما أقول في انتظار الفرح يا سيد البلد.

عبد الحافظ أحمد المرضي(ديسكو) /0924427755/ودمدني)

لحن الختام:

{ جماهير الهلال أمام التحدي والحضور ومؤازرة الفريق فالموسم الهلالي معالمه بدأت تتكشف مبكرا.

{ جماعة حلم حميد تقيم لقاء السحاب تخليدا لذكرى حميد ومصطفي سيد احمد بمشاركة الفنانون خالد الصحافة، صديق أحمد، محمد النصري، عمر خليل، نهى عجاج، عبير علي والشعراء أزهري محمد علي ، د. بشرى الفاضل، صلاح حاج سعيد، د طلال دفع الله المكان صحيفة المشاهد غدا السبت 16/2/2013 السابعة مساء.

{ وأنها لجد لفتة رائعة تستحق عليها الجماعة بقيادة محمد سيد أحمد التحية والاشادة.

{ أكملت زين استعداداتها لانطلاقة جائزة الطيب صالح العالمية للابداع الكتابي الدورة الثالثة والتي ستنطلق الخميس القادم بقاعة الصداقة وتستمر حتى الجمعة بمعارض وندوات وكلمات وتكريم وجوائز للفائزين.

{ قلوبنا مع الخرطوم الوطني في لقاء النصر الليبي بتونس.

{ نامت مدينة جدة هادئة وقمة الأهلي والاتحاد تنتهي تعادلية بهدف لكل.

{ هلال الرياض واصل اكتساحاته وفاز بالأربعة على الشعلة.

{ جماهير الهلال في انتظار الظهور المميز للاعب مهند الطاهر من خلال هذا الموسم.

{ بعد أن أقنعوه وإقتنع بالترشح ما كنت أتوقع ان يترشح أحد في مواجهة عبد المنعم عبد العال.

{ أمثال عبد المنعم عبد العال يفوزون بالتزكية وهو مكسب للرياضة ليس في مدني وحدها.

{ أتمنى أن يكون جارزيتو قد صحح أخطاء لقاء المهرجان خاصة حكاية الاستلام والتمرير وإهدار الفرص والاستهانة بالخصم وحكاية الثقة الزائدة.

{ نتمناها مباراة كبيرة لنزار حامد.

{ ونتمنى أن يقلل سانييه من السقوط الكثير!!!

{ أين وصلت قضية يوسف محمد مع الهلال؟؟ نخشى أن ينوم المجلس على العسل ويصحو على مفاجآت غير سارة.

{ أصبحت الأجواء الخارجية لا تطمئن!!!

{ أربعة أسابيع في الممتاز هل تعدنا وتؤهلنا للقاء غانا؟؟ غانا العائدة للتو من نهائيات أمم افريقيا وغانا المرصعة والمدججة بالمحترفين الذين يلعبون في الدوريات الاوروبية والعربية في الخليج.

{ وبمناسبة نهائيات كأس الأمم الافريقية فمن يصدق اننا تأهلنا على حساب نيجيريا في البطولة قبل الاخيرة كأفضل ثوالث وغابت نيجيريا والتي تعادلت يومها مع غينيا واليوم نيجيريا تأهلت وأصبحت البطل ونحن في خبر كان، لم نتأهل وأطاحت بنا اثيوبيا وأنها الثقة والغرور لا أكثر ولا أقل وحتى الوصيف بوركينا فاسو سبق وأن أقصيناها من بطولة الكاف!!

{ لماذا تطور الآخرون وتقدموا وتراجعنا؟؟!!

{ وكما وعدناكم تجيب قوون غدا على العديد من الأسئلة والاستفسارات والتي رأينا ان نصطحب من خلالها أكثر من رأي ومصدر.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        كبير ٌأنت يامريخ بعد مرور أكثر من عام علي مباراة الأمل في إفتتاح الموسم الماضي وفوز فريق الهلال ببطولة الدوري بمساعدة إتحاد مجدي والطريفي ولجنة تحكيم صلاح ومساعدة الأصدفاء لم تغنيهم فرحة الفوز المزيف بالبطولة من الفرحه الغامره التي إعترتهم جراء تعثر المريخ أمام الأمل .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.