كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اختطاف فتاة (سودانية) ومصرع صديقتها (المصرية) بمدينة الإسماعيلية


شارك الموضوع :
فى ظروف غامضة قامت مجموعة شباب مجهولي الهوية بأختطاف فتاتين ( سودانية ) وصديقتها ( المصرية ) من احد شوارع أحياء مدينة الإسماعيلية العريقة واجبارهما على ركوب السيارة نصف النقل التى كان يستقلها الجناة فى طريق عام .

وأكدت مصادر عليمة للدار أن احدى الفتاتين المصرية الجنسية لقيت مصرعها بعد ان حاولت القفز من على العربة وهى تنطلق بسرعة جنونية مما جعلها تتعرض للسقوط على الأرض واصابتها بكسور متفرقة فى جسدها وخاصة منطقة الرأس واليدين والقدمين حيث لقيت حتفها بعد ان تم نقلها لمستشفى الإسماعيلية لأسعافها وكانت قد فارقت الحياة بعد اصابتها بنزيف حاد ، بينما أصيبت الفتاة السودانية صديقة المصرية بكدمات فى انحاء جسدها وهى تحاول الهرب من تلك العصابة التى قامت بأختطافهما وترويعهما ولكن كتب الله لها النجاة من تلك الحادثة الغريبة على أهالى الإسماعيلية المدينة الوادعة .

وكشف مصدر مطلع أن الفتاة السودانية لديها 4 شقيقات أخريات يقمن مع اسرتهن بمدينة الإسماعيلية وأن الفتاة المصرية التى توفيت بعد اختطافها كانت صديقة الفتاة السودانية وهى من نفس المنطقة التى يسكن بها . وعلى الفور تحركت قوة من شرطة الأسماعيلية لضبط واحضار الجناة الخاطفين ومعرفة الأسباب وكشف طلاسم هذه الحادثة الغريبة والدخيلة على مدينة الأسماعيلية بعد ان قامت الفتاة السودانية بتحديد أوصاف الجناة لدى قسم الشرطة حيث تحرر محضر بذلك .

صحيفة الدار
محمد عثمان يوسف
ع.ش

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        المصرية تلبت من العربية والسودانية مشت معاهم لحدي ما قضوا غرضهم منها وفكوها؟؟
        ربنا يرحم حبوباتنا التلبن في الابيار ايام الدفتردار

        الرد
      2. 2

        [B][FONT=Arial][SIZE=7][B]

        حمد لله على السلامة… بس ما هبشوها يعني؟؟[/B][/SIZE][/FONT][/B]

        الرد
      3. 3

        امثال متصيحفى الدار هولاء الذين ينشرون عن السودانيين وبلاويهم – وهى فى اعتقادى غير حقيقيه – ماهو المقصود بمثل هذه الاخبار عن السودانيين والتى فاقت في عددها ماكان ينشره المصريون من بلاويهم عبر مجلة اسمها الحوادث ( ليست مجلة الحوادث الشهريه ) وهى خاصة بجرائمهم المختلفة والمتنوعة الدسم ؟؟؟؟
        هل هى لمزيد من تتفيه السودانيين ؟ والحط من قدرهم !!! من قال لكم انهم ملائكة ؟؟ ولكن الحجم يقارن منسوبا للاجمالى ..

        بالله يادار فكونا من تفاهتكم .. وتفاهة المصريين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.