كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البشير: سندعم كافة حركات التحرر الوطني ضد استعمار أفريقيا



شارك الموضوع :

أدت القوات النظامية اليوم قسم البيعة لرئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية بالساحة الخضراء وسط حشود نوعية من القوات المسلحة والأمن الوطني والشرطة.وقال المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية لدي مخاطبته حشود القوات النظامية أن هذه الحشود توجه رسالة إلى المتربصين والمتآمرين علي السودان تؤكد بأن الطليعة المقاتلة والتي ظلت تدافع عن الوطن لخمسين عاماً هي الآن علي أهبة الاستعداد لدحر أي نوايا استعمارية يقودها الغرب. وقال رئيس الجمهورية أن الدولة ماضية في دعم كل حركات التحرر الوطني بالقارة من الاستعمار الغربي مبيناً أن قرارات الجنائية لن تجعل الشعب السوداني وقياداته خاضعاً أو منكسراً وقال: لن نكون إلا في المحل الذي يرفع الرأس عالياً” وزاد: “سنبلعّهم قراراتهم ناشفة”.وشن رئيس الجمهورية هجوماً عنيفاً مع المنظمات التي تم طردها مؤخراً مشيراً إلى أن هذه المنظمات تدير نشاطاً استخباراياً وجاسوسياً مؤكدا أن الدولة تحترم أي منظمة لا تحيد عن القانون وتقوم بواجباتها الإنسانية كاملة وقال: كل من يتجاوز سيكون عقابه رادعاً”.

الخرطوم : (smc)

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        سير وعين الله تراعاك وشعبك من خلفك سندا” وعضدا” نسأل الله لك التوفيق والسداد .

        الرد
      2. 2

        من زمان هذا ما نريده الكلام البعزنا وبعز البلد ونلاقي احترام من كل الدول اليوم لا توجد عدالة ولا رجال يعرفون قدر الناس اصحوووووووا يا اولاد عزة لا تتركوا العملاء والجهلا يعبثوا بنا سير سير سير يا بشــــــــــــــــــــير نحن لك فدا وللسودان فدا ونسال الله الثبات

        الرد
      3. 3

        انا بصراحة ما شفت لى رئيس حكم السودان وما هتف له الشعب السودانى حتى خاصة الدكتاتوريين منهم ,واحد من الاتنين اما نحن شعب كل رئيس او نخاف من كل رئيس وجهاز امنه, احتمال واحد سازج يقول لى كله عشان السودان فاقول له ماذا جنى السودان من هولاء غير تقسيم الوطن الى قبائل وشعوب متناحرة وصراع غير متكافئى مع المجتمع الدولى,يا جماعة نحن دولة مش فريق(بالسودانى)

        الرد
      4. 4

        بالله عليكم زمن الثوريات انتهى و لم ينال الثوريين الا الفقر والجوع والتخلف ، انظر الى كوبا ترى الفقر وانظر الى العراق وترى الموت والفقر والدمار ، نحن شعب مغلوب على امره . نرجو المزيد من الحكمة والتريث ياحكامنا ، الشعب السوداني مشرد ، ولو حصرنا القتلى خلال فترة الانقاذ نجدهم بالملايين ، والسودان والله يعيش بمستوى القرون الوسطى على الرغم من الثروات المتوفرة في ارضه من زراعة ورعي ومعادن وغيرها ، بالله عليكم كفاية من هذه العنتريات ، البطولات التي لاتثمن ولاتغني من جوع .

        واكرر كلام لايجب ان نرقص للوافر ضراعه بل نرقص للوافر دماغه الذي يعمل على توفير الخير والسلام والحرية لجميع .
        هل تعلمون ان السودان من اغلى بلدان العالم والشعب يتضور جوعا ومن يقل غير ذلك كذاب ومكابر . والبلاد لاتوجد بها أي خدمات حديثة ولاتوجد فيها اي من مظاهر الحياة العصرية .
        شوفو الملاعب لسه الغبار يتطاير مع الكرة والتي يراها الجميع على القنوات الفضائية .

        والملاريا والمرض يقتل الناس ولا حياة لمن تنادي كفاية بالله كفاية لاتقفوا في وجه مسيرة التطور .

        القادم افظع واخطر نرجو المزيد من الحكم والواقعية ، لأن السياة كما يقولون فن الممكن .
        لدي الكثير لأكن والله ان عايز انفجز من الغيظ والموت بحسرتي .

        الرد
      5. 5

        الى صاحب التعليق (صابر)الزيك ده مامفروض يشوف حاجة اصلا .تقدر تقول لى شفنا شنو من الديمقراطية غير الانحطاط وقلة الادب ؟شفنا شنو من الديمقراطية غير الصفوف فى كل شى ؟التمرد كان يبتبجح انه حايشرب الجبنة فى المتمة وكل ما تسقط مدينة يقولوا ماتسقط سقطت برلين؟اسباب مشكلة دارفور سببها الاحزاب التى تدعى الديمقراطية كل واحد كان عاوز يكبر كومو؟مهما حصل نحن الآن فى ان يكون السودان اولايكون المشكلة ليست فى شخص البشير والمخطط للسودان ان يتمحى من الوجود فيجب ان يكون همنا توحيد الكلمة والصف ورفع الروح المعنوية وتعزيز الجبهة الداخلية وكلام التخازل وتسبيط الهمم ده ماوقته

        الرد
      6. 6

        لم نعد نحتمل آراء العملاء والمتخازلين والمنافقين… الآن المرحلة نكون أو لا نكون ولابد من أن يعلم الذين ينخسهم الشيطان فيتوارون وراء كلمات التسبيط والتفكيك ويسعون بالفرقة بين أهل السودان… إن البلد مستهدف وهو أمر لا يخفيه المتآمرون فكيف ينكره المتخاذلون.. خذوا العبرة من العراق هل عانى أهل البعث والسلطة فقط أم أن كل أهل العراق عانوا ما لكم كيف تحكمون.. نحن والله لو البشير دا بقى إبليس في القضية ما بنخذلوا أبداً ليس عشانه ولا عشان المؤتمر الوطني أو النظام ولكن عشان بلاد السودان وعشان بنات السودان وعشان دماء السودان ونحن من السودان. أما إن كانت بيننا أوجاع فلنجلس ونتحاسب ولكن قبل ما نحاسب الآخرين نحاسب أنفسنا. قال الإمام الصادق: البشير من جلدنا وما في زول بجر الشوك فوق جلده. وقال السيد محمد عثمان الميرغني والله لن نسلمه ولن نخذله.. هؤلاء هم أصحاب الوجعة والثأر من البشير الذي انقلب عليهم في العام 1989 فقل لي من أنت… إن الوطن يحتاج لرجال كما قال القرآن” محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم…” والله إن اتلخبطت لن تميز بين مؤيد أو معارض ، صاحب حق أو صاحب باطل..اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه اللهم احفظ بلادنا وقياداتنا وخذ بأيديهم إلى البر و التقوى وجنبنا اللهم الكافرين و المنافقين والحاقدين و المندسين والجهلاء والعملاء وكل الشرور ما ظهر منها وما بطن وصلي على الحبيب محمد وآله وصحبه أجمعين.

        الرد
      7. 7

        ما تصدوقا هذه اوهام شوفو غيرها بالله عليكم
        بلد فقيرة ومكسرة ومدمرة لو جابوا ملايين الدنيا كلها ما بتصلحها
        ما تصدقوا الكلام الفارغ دا
        مين فاضي ليكم
        هل تعلموا ان اليهود من الاماكن التي عرض عليها السودان وكينيا وغيرها من دول افريقيا ورفضوها ولم يختاروها
        بالله كفاية تهريج
        انا حاموت من الغيظ ومرارتي حاتنفجر من هذه الأوهام
        انتبهوا لنفسكم وما تضيعوا وقتكم في الكلام الفاضي
        وشعارات عملاء ومتخاذلين وغيرها من عبارات الشيوعيين التي ومت في ستين داهية
        والله نحن شفنا الاسيويين الهنود والصينيين وين طاروا راحوا و لم نسمع منهم من يقول ان بلده مستهدف من قبل الصهيونية والاستعمار والغرب والشيطان والماسونية
        من الذي اسهم في تحقيق النهضة الصينية الحالية هي الشركات الغربية القادمة من ارض الشيطان الذي تتصورونه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.