كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مدرب الأهلي شندي : سنلعب للفوز أمام الهلال



شارك الموضوع :
أعلن السوداني الفاتح النَّقَر ، المدير الفني لفريق الأهلي شندي السوداني ، في تصريحه مساء امس الخميس التحدي مؤكداً أنه يسعى للفوز على الهلال في مواجهة الفريقين مساء اليوم الجمعة ببطولة دوري سوداني الممتاز بإستاد الخرطوم.

وقال النقر: ” أنا مثل أي مدرب يرغب في تحقيق الفوز في أي مباراة يلعبها ، ولا فرق عندي بين نادٍ بالدوري الممتاز أو حتى في الدرجة الثالثة”.

وأضاف:” أتمنى أن يقدم الفريقان مباراة جيدة ولكن الأهلي شندي أصبح مؤخراً يتحكم في لقب الدوري من خلال ظهوره الفني الجيد أمام الهلال المريخ ، ومع ذلك فإن طموح الفريق يجب ألا يتوقف عن الترتيب الثالث الذي إحتكره في المواسم الأخيرة ، وأخبرت اللاعبين أنهم يجب أن يضعوا في ذهنهم أن الفريق يجب أن يحرز لقب البطولة”.

كووورة

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [B][SIZE=4]كذاب هذا الشخص “هلهلى”بأمتياز لم يسبق له البتة الفوز على فريقه السابق الذى كان يلعلب له 25 سنة مدرب اتحده ان يعلن متى فاز على فريقه السابق فى الدورى أو أقصاه من بطولة المرة الوحيدة كانت العام الماضى فى الدور قبل النهائى فى كأس السودان عندما خسر فى امدرمان بهدفين وفاز فى شندى بهدف يتيم ونشوف اليوم كل دربوا النمور سابقا اما يفوزو فى شندى أو يخرجو متعادلين الا (أخينا هذا)مع العلم انى احترمه كمدرب صاحب فكر تدريبى أضافة الى ماو وجبرة ومورينو وأبوعنجة[/SIZE][/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.