كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مبارك البلال : فرحت لهزيمة الهلال محليا



شارك الموضوع :
عاد الفرح الهستيري من جديد للوصيفاب عقب خسارة الازرق لمباراته امس امام اهلي شندي في الدوري الممتاز في مباراة لا نريد ان ندافع فيها عن الهلال ولكن بصراحة حكم كوستي لعب دورا كبيرا في انتصار اهلي شندي حيث نقض هدفين صحيحين للازرق وضربة جزاء اوضح من الشمس .. وكل ذلك لا يهمنا.. وقد فرحت لهزيمة الهلال محليا حتي يري النابي الاخطاء لان همنا اصبح منحصرا في العالمية والتنافس الخارجي الذي يرفع اسم السودان عاليا فقد شعبنا من احراز البطولات المحلية ولكنني الاحظ ان هنالك حملة عنيفة ضد المدرب التونسي الشاطر نصر الدين النابي .. لا اعرف من يقف وراءها .. الرجل اجبروه امس علي اشراك صانع الالعاب المالي متواضع المستوي سيدي بيه والذي بكل اسف جعلوه يرتدي رقم الفنان هيثم مصطفي .. سيدي بيه لا علاقة له بصناعة اللعب اي شئ .. مجرد مهرج فقط .. قليل القدرات والامكانيات الفنية والبدنية .. ولكن ماذا يفعل النابي المسكين ومجلس الادارة اصبح يستمع لراي صحافة الهلال ويطالب النابي باشراك المحترفين الفشنك .. الماسورة وارغو .. والثقيل سيبمو والحجة التي قالها المجلس للنابي ان هؤلاء المحترفين دفع فيهم الهلال مبالغ بالعملة الحرة ويجب ان يشاركوا .. مجلس التسيير يفتقد الخبرة الكافية وبدأت التكتلات واضحة وتصريحات العباسي فقط اصبحت ترهق اللاعبين من خلال حديثه المتواصل عبر اجهزة الاعلام.. ايضا بعض نجوم الهلال اصابهم الغرور وخاصة الكبار كاريكا .. مهند .. بشة .. بوي . اتركوا النابي يعمل بهدوء فالرجل سبق وان احرز بطولة الكونفدرالية مع ليوبار وجعله من فريق مغمور الي فريق مشهور بافريقيا.

حاجة اخيرة:

‭{‬حتي كتابة هذه السطور لم التقي النابي ولكنني علمت من مصدر مؤكد ان الرجل قرر الرحيل من القلعة الزرقاء بعد ان اهدانا التأهل مع الثمانية الكبار في افريقيا.

حاجة خارج النص:

‭{‬يا جماعة طيش افريقيا .. وفضيحتها الذي ظل يودع من دوري الـ94 اخباره شنو .. ومشاكل عصام الحاج مع جمال الوالي البقو يعملو ليها مؤتمرات وكمان في الاندية .. اخباره شنو.. يكفينا فخرا اننا مع الثمانية الكبار.

صحيفة الدار
ع.ش

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        مسامير أهلي شندي خلتك تهضرب ياصحفي الغفلة :crazy: :crazy: :crazy: !!!

        الرد
      2. 2

        لله درك ياود البلال هذا هو النقد البناء الذى نريده مش زي صحافة التمهيداب طيش افريقيا ومزمز بتاعهم قعدوا يطبلوا لفريقهم العالمى … العالمى وصدقوا نتيجتهم امام البايرن لما صقطوا حجرو .

        الرد
      3. 3

        ود البلال صحفى ماسوره وانت غير الشماته ما عندك حاجه
        امس كان وارغو نجم اليوم ماسوره زيك ونجوم الهلال والمحترفين من الوزن الثقيل صاروا وزن الريشه بصراحه انت ثقيل جدا جدا

        الرد
      4. 4

        الشنداوية وروك حجمك يا صحفي الفول .. يللا قوم لف يا..
        قال كبار قال .. لسة الخمسات و الستات راجياكم ..

        الرد
      5. 5

        يا ايها العارض الاكبر ويا ايها النحس ارجو عدم الكتابة عن الهلال لانه امثالك هم سوف يحلبون العار والهزيمة للهلال ارحو ان تتفرغ للكتابة عن الوسط الفني والقيل والقال وكفتة ندى القلعة التي اكلها سواقها وزواج المثليين في شقة الصافية والخندفاوي وامثالكم اللهم اكفينا شر صحيفة الشرار وليس الدار .

        الرد
      6. 6

        سبعة وثامنهم كلبهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.