كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

دائرة الكرة الهلالية في مكاتب (قوون) معاني ودلالات



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
دائرة الكرة الهلالية في مكاتب (قوون) معاني ودلالات

إشادة بـ «قوون» وتفاعلها مع الأحداث الهلالية ونجاح مهرجان الهلال
الخصم من استحقاقات المحترفين يهدد بخروج اكانقا نظيفاً
لماذا يرفض اتحاد الكرة للنسور اللعب عصراً في مواجهة المريخ!!!
أزمة المريخ المالية تتواصل ودخل مباراته المرتقبة يذهب بكامله لفريق النسور
الهلال موعود بأعلى دخل في تاريخ مباريات الممتاز
مفاجأة سارة للأهلة: هدف تراوري شبيه بأفضل هدف عالمي اختاره الفيفا
د. كمال شداد رئيساً لتحرير صحيفة المستقلة حدث الموسم
{ تشرفنا في( قوون) أمس بزيارة كريمة من دائرة الكرة الهلالية بقيادة مديرها الكابتن خالد بخيت ومقررها أبو شامة والعضو الفاعل فيها كوارتي، هذه الزيارة والتي كان من المفترض أن تتم قبل فترة وتحديداً قبل سفر الهلال إلى الفاشر ولكن ضيق الوقت حال دون ذلك.
{ ونحمد الله أنها جاءت في توقيت مناسب و(قوون) تحتفي وتكرم الحارس المتألق المعز محجوب والذي ظهر بمستوى طيب من خلال بداية الموسم ولقاء مريخ الفاشر وهذا سيكون ديدن (قوون) في تقديم هذه الجوائز لنجوم الهلال مع العديد من الشركات والمؤسسات والأفراد وضربة البداية كانت مع قطب الهلال الشاب والداعم في كل المواقف علي همشري.
{ زيارة دائرة الكرة كانت فرصة للوقوف على الكثير من الأعمال والجهد من أجل استقرار الهلال وتوحيد الجميع حوله ومساندته ومؤازرته، ونشكر دائرة الكرة وكابتن خالد بخيت وكلماته الطيبة في حقنا وحق (قوون) ووقفتها مع الهلال في فترة الإعداد وابتعاث أكبر تيم تغطية من نوعه ثلاثة محررين ومصور، بجانب الدور الكبير الذي لعب في التعبئة وحشد الجماهير ومؤازرة الفريق وانجاح المهرجان الكبير الذي نظمه الهلال احتفاءً بالنجوم الجدد وغيرها من المواقف.
{ والحق يقال إن كل ما تقوم به (قوون) ومحرروها هو جزء من واجبها تجاه الهلال بصفة خاصة والعلاقة المتميزة وكل الأندية.
{ نتمنى أن نهييء جميعاً الأجواء لكيما يؤدي الجهاز الفني واللاعبون بكل قوة والكثير من التحديات.
{ وقد سعدنا باللائحة والضوابط التي وضعتها دائرة الكرة خاصة بالنسبة للمحترفين.
{ وقد كان الخصم من حوافز ومرتبات المحترفين الشهرية وبالدولار كنوع من العقوبات خاصة فيما نفذ حتى الآن في اللاعب اكانقا مرتين على التوالي تصرفه مع زميله بكري المدينة ومعسكر أديس أبابا بجانب الكرت الأصفر غير المبرر الذي ناله في الفاشر وكان يمكن أن يتطور إلى أحمر لو لا إخراج اللاعب واستبداله في الدقائق الأخيرة فإن مثل هذه العقوبات نتمنى أن تكون حاسمة خاصة وأن مسألة الخصم من الاستحقاقات من أصعب الأمور للاعبين.
{ الزيارة وضعت الأمور في نصابها خاصة والكثير من التساؤلات المطروحة في الساحة والتناول الإعلامي للهلال وكل ما يحدث فيه والأدوار التي يمكن أن يلعبها الإعلام كافة في المرحلة القادمة.

لحن الختام:
{ بالأمس تطرقنا للأهلاوية والنتائج الباهرة التي تحققت في الأسبوع الأول أهلي شندي وأهلي الخرطوم وأهلي مدني ما عدا أهلي عطبرة الوافد الجديد. وتناول المباريات المرتقبة في الأسبوع الثاني ورشحنا الأهلاوية للفوز وتداخلت بعض السطور وأخلت بالمعنى في تناول أهلي شندي والذي سينازل هلال كادوقلي… وهلال الجبال حقق الفوز في معقله على الموردة الأمدرماني بهدفين.
ترى هل تصدق توقعاتنا أم أن هناك الكثير من المفاجآت.
{ أليس من حق فريق النسور أن يحدد الملعب الذي سيلعب عليه والتوقيت الذي يختاره. ولاندري لماذا يرفض اتحاد الكرة أو اللجنة المنظمة طلبه بعدم السماح له باللعب نهاراً جهاراً في مواجهة المريخ!!
{ نتمنى ألا يكون في اختيار النسور لملعب استاد الهلال احراجاً للاعب المريخ هيثم مصطفى.
{ بعد التألق اللافت للنجم تراوري وبقية الفرقة الهلالية نتوقع أن تحقق مباريات الهلال أرقاماً قياسية في الدخل..
وهذا بمثابة تحدي.. فالهلال هو صاحب أكبر قاعدة جماهيرية ليس في السودان فحسب، بل على مستوى عالمنا العربي والإفريقي.
{ لو اهتمت قمتنا الهلال والمريخ بمجالس الأمناء والمجالس الاستشارية والاستعانة بالأقطاب وخلق لقاءات وتجمعات ومشورة لما استعصت الأمور المالية خاصة تجاه الأجانب على النحو الذي نراه.
ومافائدة مايسمى في المريخ بمجلس الشورى أو الأمناء وموضوع الحضري لايراوح مكانه.. يمكن لشخص واحد أن يتصدى للأمر أو على الأقل خمسة أو عشرة في حدود عشرة آلاف دولار لكل.. فهل ذلك بالأمر القاسي.. لكن نعود ونقول وعلى ذمة المواقع الالكترونية كيف لفريق يفشل في دفع ثمانمائة جنيه لإيجار ملعب التمارين أن يوفر مثل هذا المبلغ الكبير..
فعّلوا هذه المجالس واللجان فلن تندموا.
{ الناشر علي حمدان. ناشر صحيفة (المستقلة) والتي تتأهب للصدور نال موافقة البروف كمال شداد رئيساً للتحرير كحدث فريد من نوعه برغم أن الدكتور ليس غريباً على الصحافة والعمل فيها منذ عشرات السنين وهو يعمل ويحلل ويعلق ويكتب رأيه عبر صحيفة (الأيام) ، وسبق أن أصدر صحيفة (المتفرج) مع ود الشيخ وطلحة الشفيع وآخرين.
وإلى وقت قريب له مقالات جريئة حول العديد من المواضيع والقضايا الرياضية.
{ قلنا إن هدف تراوري الهلال هو هدف الأسبوع وأفضل أهداف الممتاز حتى الآن.. لكن من الواضح أن هذا الهدف سيكون الأفضل حتى نهاية الموسم.. وهو بالمناسبة شبيه بالهدف الذي اختاره الفيفا مؤخراً كأفضل هدف عالمي للسلوفاكي ميروسلاف ستوك مهاجم فنربخشة التركي وهو يتوج نجوم العالم وميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم.
{ أن يصل الأمر حتى لطرد الحضري من الفندق الذي يقيم فيه.. فهذه كتيرة خالص.
{ الصلح مع والي المريخ من قبل السكرتير. هل هو ترويض جديد لمزيد من الدفع وتدخل جمال الوالي في حسم أمر الحضري.
{ للأسف الشديد إن أزمة المريخ ستتواصل خلال هذا الأسبوع لأن دخل لقاء النسور سيذهب بكامله لفريق النسور صاحب الملعب.
{ والهلال ولأول مرة وعلى ملعبه سينال دخل مباراته كاملاً وهذا تحدي للجماهير الهلالية.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email][/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ياتو يوم لعبت مباراة للممتاز في نصف النهار والنسور خفافيش
        اعلم علم اليقين لو لعبت تشكيلة الهلال احد أشواط المباراة ولعب النسور الشوط الآخر ولعب ال 22 لاعب من الهلال والنسور فالمريخ غالب
        وأنا قلت ليك يا رمضان السنة دي ح تمرض غيظا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.