كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ضبط عصابة سرقات المتابعة بالخرطوم


شارك الموضوع :
القت مباحث الخرطوم فرع مكافحة سرقة السيارات، القبض على عشرة أفراد من أخطر معتادي جرائم سرقات المتابعة، واستردت أكثر من 40 ألف جنيه، وموتر تم شراؤه من الأموال المسروقة، وجدت بحوزة المتهمين، وأقر المتهمون بتلك الجرائم.

وقال مدير مباحث ولاية الخرطوم اللواء شرطة عبدالعزيز حسين عوض، إن إدارته ظلت ترصد منذ فترة طويلة، معتادي جرائم المتابعة، بعد وصول عدد من البلاغات لأقسام الشرطة، مؤكداً أن الجريمة وافدة وسيتم القضاء عليها باتخاذ عدد من التدابير، ومراقبة المؤسسات المصرفية بواسطة كاميرات مراقبة.

وكشف للمركز السوداني للخدمات الصحفية، عن تكوين فريق من شعبة التحقيق، للتحري مع المتهمين الذين يواجهون عدداً من البلاغات بأقسام الشرطة المختلفة، بينما يواصل التيم الميداني، العمل على استرداد كافة المبالغ التي قام المتهمون بسرقتها.

وأكد مدير شرطة الولاية الفريق شرطة محمد أحمد، على أن شرطة تعول كثيراً على المباحث في ضبط مثل هذه الجرائم، عبر تنفيذ عدد من الخطط التي تم وضعها، وعبر الاتفاق مع اتحاد المصارف على إدخال المصارف في الرقابة الإلكترونية.

يذكر أن سرقات (المتابعة) تتم عبر متابعة المتهمين لضحاياهم، بعد صرفهم مبالغ مالية من المؤسسات المصرفية أو الشركات، ومتابعتهم عند توقفهم لأي غرض، حيث يتم كسر زجاج العربة أو فتحها بأي طريقة، والاستيلاء على الأموال.

اس ام سي

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        كل يوم الشرطه تلقى القبض على اخطر عصابه العصابات دى ما كملت من الفترض تكون انتهت وزخلاص البلد بقى الامن مستتب فيها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.