جرائم وحوادث

الجلد والغرامة لفنان شقة الصافية و(2) من رفاقه


[JUSTIFY]أصدرت محكمة النظام العام بالخرطوم بحري برئاسة مولانا عارف محيي الدين أمس حكماً بالغرامة (5) آلاف جنيه في مواجهة فنان شقة الصافية واثنين من رفاقه، وفي حالة عدم دفع الغرامة السجن (6) شهور كعقوبة بديلة للغرامة،
كما أوقعت عليهم عقوبة الجلد (30) جلدة ذلك بعد أن ثبت للمحكمة مخالفة نص المادة (151) الأفعال الفاضحة، وذلك بعد أن تم ضبطهم ضمن (6) آخرين داخل شقة بالصافية، والبعض منهم كانوا يرتدون ملابس نسائية حسب قضية الاتهام ومخضبي الأيادي، كما تم ضبط عطور نسائية وشيشة وأشياء أخرى تمت إبادتها، فيما شطبت المحكمة الاتهام في مواجهة بقية المتهمين.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. عقوبة ضعيفة تساعد عن زيادة الانحلال الأخلاقي في البلاد والذي وصل حدا لا يطاق.
    نخشى أن يكون ما نعيشه الان مصداقاً لحديث رسول الله صلى عليه وسلم(( يا معشر المهاجرين خصال خمس إذا ابتليتم بهن وأعوذ بالله أن تدركوهن لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا ولم ينقصوا المكيال والميزان إلا أخذوا بالسنين وشدة المؤنة وجور السلطان عليهم ولم يمنعوا زكاة أموالهم إلا منعوا القطر من السماء ولولا البهائم لم يمطروا ولم ينقضوا عهد الله وعهد رسوله إلا سلط الله عليهم عدوهم من غيرهم فأخذوا بعض ما كان في أيديهم وما لم تحكم أئمتهم بكتاب الله عز وجل ويتحروا فيما أنزل الله إلا جعل الله بأسهم بينهم . ‌))
    اللهم الطف بنا ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

  2. [SIZE=6]دائما العقوبات مفروض تكون تأديبية وليس تعجزية والملاحظ في السودان في المحاكم، اتحاد كرة القدم وغيرها من الجهات التي تفرض غرامات تنتهز الفرصة للجبايات فتفرض غرامات لا تتناسب والحدث ولا تتماشي مع غرض المشرع من الغرامة انا لا اتحدث عن حالة فنان الصافية وانما عامة [/SIZE]

  3. تستاهل تنجلدو يا “حماده بت” والمثليين المعاك 500 جلده وفي اللحم الحي مش لابسين هدومكم ، ويكون الجلد في ساحة السوق المركزي بشمبات أو قدام سوق سعد قشره …… وبس .

  4. بكرة ح يعملوا ليك تدفع بدل جلد كمان
    والله القوانين دي إلا عندنا بس والدولة الوحيد اللي بتطبق الشريعة صح السعودية