منوعات

ترباس يفتح النار علي انصاف الفنانين والتايوان المتخندقين ومن لا يملك قوته لا يملك قراره


شن الفنان الفخيم كمال ترباس هجوما كاسحا علي من وصفهم بالتايوان وانصاف الفنانين وقال : ادعوا من يتسولون باسم الفن في الداخل والخارج الي الكف عن ذلك نسبة الي انهم يسيئون الينا بمثل هذه الافعال مع التاكيد انهم نسوا الخير الوفير الذي اغدقه عليهم السيد صلاح احمد ادريس واصبحوا يغنون لرجل الاعمال صابر الخندقاوي وليكن في علمهم بانني ليس لدي خلاف مع الخندقاوي الذي لم اشاهده في حياتي وفي الحوار الذي اجري بقناة النيل الازرق طلب اغنية خاصة بي ولم يطلب اغنية واحدة من انصاف الفنانين الذين تهافتوا للخندقة. واضاف علي كل الفنانين الواعدين والانتحاريين ان لا يغنوا اغنياتي الا في حال انهم (فكوا الحنة) ومن لا يفعل سيدخل نفسه تحت طائلة القانون .. واي فنان متسول لا يغني اغنياتي مهما كانت الظروف المحيطة به.

واردف : وصلتني دعوة من رجل الاعمال حسن الشيخ لزيارة الرياض بالمملكة العربية السعودية مؤكدا لي ان احضر الي هناك بمصاحبة الفرقة الموسيقية التي سافرت معي لاحتفالات عيد الاستقلال وهي الرحلة التي منحت فيها الاقامة بالسعودية وقال صديقي حسن الشيخ انه قدم لي الدعوة علي اساس انه ملّ التايواني الذي غني في بعض الحفلات هناك وظل يردد (النقطة وين .. النقطة وين النقطة وين) وبدوري اقدم اعتذاري لكل المغتربين بالسعودية الذين امتعضوا من سلوك هذا الفنان التايواني الذي بدا في سن كبيرة وعبركم ادعوه الي ان يحترم شيبه واشكر الاخ محمد المصطفي المقيم بمدينة الرياض الذي دعاني كثيرا ، وبمشيئة الله البي دعوته بزيارة السعودية يوم الخميس القادم. وكل دعواتي للرياض يعود الفضل فيها بعد الله الي محمد المصطفي والاخ حسن الشيخ وعلاء الدين محمد صالح والفنان جلال الصحافة وعيسي غزال وكل الاخوة بالرياض.

صحيفة الدار
ع.ش

تعليق واحد

  1. أنا فكرت لما ذكر أنصاف الفنانين بيقصد أنصاف مدني … يلله ما كل أنصاص في أنصاص ….

  2. والله ياترباس عملت ليهم مكان انصاف شنو ديل لوكملوا ربع ماخلو شي

  3. هههههههههه التايواني بتاع وين النقطه،،،وين النقطه
    ده،،،القلط ،،،القلط،،،،إسم علي مسمي ههههههههه.

  4. [COLOR=#00FF71][B][SIZE=7]فعلا والله انت قمه ربنا يديك الصحه و العافيه و العمر المديد. يا ربي تاني حانشوف فنانين فنانين زي ترباس ولا خلاص العقم حصل و البلد بقت عاقر[/SIZE][/B][/COLOR]

  5. استاذنا القمه ترباس ؤالله انت فنان وصوت قل ان يجود الزمان بمثله–نسال الله لك موفور الصحه والتوقيق