رأي ومقالات

معلم مخضرم يهاجم سيحة


الاخ الاستاذ : مبارك البلال
الموقر
تحية طيبة تليق بمكانتك السامية عندي وبعد …
اطلعت اليوم علي الرد الذي وصلك من الكابتن فيصل سيحة وقبل الخوض في تفاصيل الرد اقول : نحن لم نكن اصلا في حاجة الي تحليل مباراة الهلال واهلي شندي من جانب الكابتن فيصل سيحة رغم احترامنا له ، فقد انصفتنا قناة الدوري والكأس القطرية علي رؤوس الاشهاد، وكشفت لنا مدي الظلم الذي تعرض له الهلال بعد مكيدة دبر لها بليل.. وهي قناة محايدة تماما كما نعلم.
ثانيا: استرعي انتباهي تلك الاخطاء الاملائية من انسان في قامة الكابتن فيصل سيحة لاسيما وانه انسان عاصر ذلك الجيل الذهبي من معلمي اللغة العربية ودرس علي ايديهم بالطريقة البغدادية والتي تعد الطريقة المثلى لتدريس اللغة العربية والتي تمارس حتى يومنا هذا في الخلاوي .. وصدقني اخي مبارك فقد تألمت حقا وانا اقرأ عبارة (فقمت بالاتصال من شخص مقرب من نادي الهلال) وتعجبت لم لم يكتب (بشخص) عوضا عن (من شخص).

هذا بالاضافة الي عبارة ( واي شخص مهما علت مكانته (سيتعرض) لاهانتي ، ولا ادري لماذا لم يكتب (يتعرض لاهانتي)
اخي ود البلال
‭{‬ كنت والله اتمني لو ان الحكم فيصل سيحة لم يكتب اصلا وفي صحيفة كالدار يطالعها الجميع حتي لا يكشف امره بهذه الصورة لاسيما وانه من اسرة كبيرة لها وضعها واحترامها وتقديرها ألا وهي اسرة الحكيم والتي رفدت الوطن بالافذاذ في شتي مجالات الحياة.
ختاما اقول للاخ الاكبر الكابتن فيصل سيحة الصمت حكمة وقليل فاعله .. ومن سكت سلم.
والسلام

اخوك: ابو احمد الهلالي
معلم بالمعاش

حاجة أخيرة :
نقولها بصراحة .. الهلال يعاني ويجب ان ينتبه أهله لمايحدث لاننا نمثل السودان دولياً وغيرنا يستمتع بالوصافة والفصاحة فقط .

صحيفة الدار
مبارك البلال
ع.ش


تعليق واحد

  1. معلم جاهل يشيد برويبضه[ شبهينا وإتلاقينا] الأثنين ينتقدون الحكم قيصل بذكر اشياء خارج النص فيصل سيحه كتب لغه مهذبه ومفهومه لدي جميع القراء ولم يدعي ولم يقول بأنه الدكتور عبدالله الطيب وسبب نقدكم وحقدكم عليه لأنه فضح ووضح مجاملة الحكام للهلال في مبارياته المحليه والخارجيه لأنه فريق يفتقر للنزاهه والروح الرياضيه السمحه وهذا معلوم للإتحاد الآفريقي والعالم أجمع سواء رضيتم بذلك أم لم ترضو وهكذا هلالكم وأنتم تمتازون جميعا بعدم الموضوعيه وضحاله وتردي في الفكر والأخلاق وصدق المثل القائل كل إناء بما فيه ينضح .

  2. يا أبا أحمد الهلالي هون على نفسك فلو كنت استاذا للغة العربية لنصحت صاحبك (ولو على انفراد) أو اقمت له دروسا خصوصية في اللغة العربية (ولو درس عصر) !!! يا أستاذ اللغة العربية على الطريقة البغدادية يبدو أنك طولت بالمعاش فنسيت الطريقة الصحيحة لاستخدام كلمة (لاسيما) !! دعك من الهلال والمريخ والحكام واستمتع بمعاشك يا أستاذ:mad: 😡 😡