كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رجل يعترف بقتل زوجته بعد شكوكه فى علاقة بينها واجنبى



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]اقر رجل أمام محكمة جنايات امدرمان جنوب بقتل زوجته طعنا بالسكين وذلك بعد شكوك راودته حول اقامتها علاقة غير شرعية مع اجنبي وقال الرجل امام المحكمة الموقرة بان زوجته قد تغيرت معاملتها معه خاصة في حقوقه الشرعية وان شكوكا راودته حول إقامتها علاقة غير شرعية مع اجنبي علم بانه يتردد علي منزله في غيابه .

وأضاف في أفواله انه في يوم الحادثة وفي ساعة متأخرة من الليل احس بحركة غريبة داخل احدي غرف المنزل فذهب ليتقصي المر ليتفاجأ بشخص يركض خارجا من الغرفة وحاول اللحاق به لكنه استطاع الإفلات من قبضته فعاد الي المنزل ليسأل المجني عليها عن هوية الرجل لكنها افتعلت معه مشاجرة قادته لان يسدد لها عدة طعنات اردتها قتيلة في الحال.

وبالعودة للتفاصيل فقد تلقت الشرطة بلاغا من قبل الشاكي يفيد بان المتهم قتل المجني عليها وهي زوجته فانتقلت الشرطة الي مسرح الجريمة وكان برفقتها رجال الأدلة الجنائية الذين قاموا بارسالها للمعامل الجنائية وبموجب امر صادر من النيابة أحيلت جثة القتيلة للمشرحة لمعرفة أسباب الوفاة. وفور اكتمال كافة التحريات أوقفت المحكمة المتهم علي ذمة التحقيق وأحيل ملف القضية للمحكمة.

صحيفة الدار
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [B]عادي الخيانة أصبحت مع بتاع اللبن وبتاع الدكان وبتاع العدة[/B]

        الرد
      2. 2

        غلطان … ماكان يقتلها .. كان يفتح فيها بلاغ ويقسم على الكتاب أنو أمرأته تخونه وهي تقسم ايضاً بأنها بريئة ويحصل الطلاق في المحكمة .. والشغلة تفرتق على كده وكل واحد يمش في سبيل حالو .. عسي حا يثبت إنو مرتو بتخونو كيف ؟ يعني الراجل الحمش دا راح فيها إلا إذا اهلها عفو عنو .. مش دا الشرع يا عالم ؟

        الرد
      3. 3

        الله يرحمها،إستفزاز خطير ومعركه مفاجئه.

        الرد
      4. 4

        من عدم الحكمة قتل الزوجة الخائنة ، لأنه بقتلها حلت عليك المشاكل التي يتأثر بها الأبناء ، فلماذا القتل ؟؟ والواجب وبكل بساطة طالما رأى بأم عينيه أو حتى انتابته شكوك ، ربنا حلل أبعض الحلال ، تذهب للمحكة الشرعية وتطلقها ، ويا دار ما دخلت شر وتجنبت تأثير الأبناء وزعزعتهم وهم مكلومين من الأبوين ، وقد حدث ذلك في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم أن جاءه رجل يشك في الإبن الذي أنجبته زوجته بأنه لا يشابهه وقد ملأ الشك قلبه، ولكنه تصرف بحكمة المؤمن وجاء أعظم طبيب نفساني في الدنيا، وبكل بساطة أقنعه،أما القتل والشتم فلا يجدى نفعاً. وقد بيّن القرآن للتي تنشذ فقال تعالى: ‏{‏‏وَاللاَّتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ‏} ‏[‏النساء‏:‏34‏]، وكذلك قال تعالى (وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ ۖ فَإِنْ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلًا) ، فلماذا القتل؟ هي ارتكبت جريمة نكراء وترتكب أنت جريمة شنعاء؟ اللهم استر عوراتنا واحفظ أعراضنا وأعراض المسلمين.

        الرد
      5. 5

        [SIZE=5]لو صدق الكلام بالله عليك تقتل من خانتك والله ما اخسر يدي في امراة غدرت اتركها فقط هسع انت تحكم بسجن او قتل عمد او ديه ما اكتسبت حاجه الامر الاخر ما علاقة الاجنبي كيف دخل بيتك بواسطتك انت ولا المراة البيوت لها حرمات واي ضيف له حد صالون ديوان محل الرجال يتعدى ذلك لوم نفسك نسال الله السلامة في اعراضنا واعراض جميع المسلمين لا حول ولا قوة الا بالله . [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.