كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

باركوا لي ، خلعت حجابي !



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]شاركوني الفرحة وباركوا لي فلقد خلعــت حجابي .. لماذا تستغربون ؟

لماذا تتهامسون فيما بينكم ؟ أتقولون إنى جننت !!! لا بل أنا في كامل عقلي بل وفي قمة سعادتي والدليل على سروري البسمة التي ترونها على شفتي في ذلك الحين دعوني أذكر لكم السبب في ذلك اليوم ..

خلعت حجابي وأبديت زينتي وأسدلت شعري على أكتافي الغير مستترة وزينت خصلاتها بأجمل الفصوص وعطرت ملابسي ووضعت مكياجي ولبست فستاني ومسكت بيده وصرنا معاً نوزع ابتسامتنا لكل من يرانا وكلهم يباركون لي وله يباركون لي بأجمل الكلمات ومنبهرون بشكلي الفتان وتراقصت على أنغام الموسيقى وتمايلت على أوتارها الناعمة وأخذ المصورون يصوروني سواء بكاميرا الفيديو أو الجوال وستظل هذه الصور موجودة إلى ما شاء الله فهم انبهروا بي ولم يعتادوا عليّ من قبل في مثل هذه الصورة .. فكنت معهم سابقاً محجبة ، غير واضعة لمساحيق تجميل ولا متعطرة بأذكى العطور ، ومرتدية محتشم ، أكتافي مغطاة ، ردائي غير فاتن وملفت أعلمتم ذلك اليوم ما مناسبته .. إنه يوم عرسي .. فهذه كلمات تنطقها كل فتاة أقبلت على الزواج خلعت حجابها الذي زينها وجملها في عين زوجها وإن كن لم ينطقن هذه الكلمات بألسنتهن بل بمظهرهن ..

خلعت حجابي لأبدي أكثر جمالاً في عين زوجي .. خلعت حجابي لأنه يوم فرحي وعرسي فلما لا أظهر في كمال أناقتي وشياكتي ؟! خلعت حجابي لأرتدي ذلك الفستان الأنيق المفتوح المبدي للزينة.. فحلمي وقت أن كنت صغيرة أن أرتدي مثله حينما أصبح عروس وها قد أتى وقته تخليت عن حجابي ولكنني سأعود إليه بعد هذا اليوم على الفور ..

الغالية العروسة :- دعيني أهمس بأذنك يا من تقبلين على حياة جديدة مع شريك الحياة لا تقولين هذا يوم وينتهي فوالله سمعت عن فتيات توفاهن الله ليلة زفافهن وإن قدر الله لكِ وكان عمرك طويل فلا تجعلي نفسك تقبلي على حياة عصيت الله في أول ليلة فيها .. لا ترخصي نفسك في عين زوجك فهو من البداية .. أختارك محجبة لا سافرة .. أختارك لتكوني رفيقة دربه .. أختارك لتكوني أماً صالحة .. فلا تخيبي أمله ولا تجعلي للشيطان عليكِ سبيلاًً .. وكوني يوم عرسك في حجابك الجميل

فوالله ستكونين أجمل دون خلعه .. فإن الله ( سبحانه وتعالى ) سيزيدك جمالاً وبهاءاً ربانياً فانظري إلى وجهك في المرآة وسترينه منيراً بجماله الربانى وبطاعة خالقه وعفته وطهارته ..

إبنتي العزيزة :- لا تكوني فتنة لفتاة قابلة على الزواج ، وتضعي بفكرها نزع الحجاب .. لا تنصتي لمن يقولون لكِ لابد أن تخلعي حجابك .. قولي لهم دعوني واهتفي لهم بأعلى صوتك يا عالم إلا حجابي ..!!

مع أجمل أمنياتي لكن بالسعادة الدائمة يا بناتي العرسان …

محمد عبد المجيد خليل[/JUSTIFY]

KB

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        اخلعى حجابك واظهرى لزوجك كاجمل امراة فى الكون
        انطباع اول يوم سيظل باقى لاخر العمر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.