كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الظواهري يقول للسودانيين: استعدوا للحرب .. ونظام البشير يدفع ثم اخطائه ضد بن لادن والمجاهدين



شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]دبي (رويترز) – أفادت رسالة وضعت على موقع على الانترنت بأن الرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري حث السودانيين على الاستعداد لحرب العصابات ضد الغرب بعد صدور قرار اتهام للرئيس السوداني عمر حسن البشير من المحكمة الجنائية الدولية بارتكاب جرائم حرب.

ودعا السودانيين الى الاستعداد من خلال التدريب والتجهيز والتخزين والتخطيط لحرب عصابات طويلة لان “الصليبيين” في هذا العصر كشروا عن أنيابهم ضد السودان.

وأصدرت المحكمة الجنائية الدولية لائحة اتهام هذا الشهر ضد البشير .

وقال الظواهري ان هذا الحكم مؤامرة من القوى الغربية للتدخل في السودان.

وقال انه لا يدافع عن عمر البشير أو نظامه ولا يدافع عما فعله في دارفور واماكن اخرى.

وأضاف أن نظام الرئيس السوداني، عمر البشير، الذي أصدرت المحكمة الجنائية الدولية مذكرة توقيف بحقه على خلفية اتهامه بتنفيذ جرائم في إقليم دارفور، يدفع اليوم ثمن الأخطاء التي سبق له ارتكابها، والتي اعتبر أنها تتمثل بـ”طرد المجاهدين” وفي مقدمتهم زعيم القاعدة، أسامة بن لادن ، قائلا :” نظام البشير يجني ما غرسته يداه، بعد سنوات من التنازل والتراجع أمام الضغوط الصليبية الأمريكية” ، متهماً إياه بطرد المجاهدين اللاجئين للسودان وعلى رأسهم الشيخ أسامة بن لادن بعد أن كان قد استضافهم، ثم ألقى بهم وبأسرهم ونسائهم وأطفالهم للمجهول بضغط دولي.

وأضاف الظواهري في التسجيل الصوتي ان القضية ليست قضية اقليم دارفور وحل مشكلاته وانما هي قضية ايجاد ذريعة لمزيد من التدخل الاجنبي في دول مسلمة في اطار الحملة “الصليبية الصهيونية” المعاصرة.

ولم يتسن التحقق من صحة التسجيل الذي يستغرق 17 دقيقة لكنه وضع على موقع حركة السحاب وهي الذراع الاعلامي للقاعدة وعلى مواقع اسلامية رئيسية. ويبدو صوت المتحدث مماثلا لشرائط التسجيل السابقة للظواهري.

وقال الظواهري ان زعماء العالم سواء الرئيس الامريكي السابق جورج بوش أو رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين وكبار المسؤولين الاسرائيليين يستحقون تقديمهم للمحاكمة.

وتساءل عن سبب عدم محاكمة الرئيس الامريكي الاسبق هاري ترومان الذي أصدر الامر بالقاء قنابل ذرية على مدينتي هيروشيما وناجازاكي اليابانيتين للمرة الاولى في التاريخ.
[/ALIGN]

شارك الموضوع :

13 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        والله كلامك صاح ، والله ينصرنا

        الرد
      2. 2

        😡 الله اكبر والعز للسودان 😡
        انشاء الله انحنا جهزينا

        الرد
      3. 3

        عليك الله اطلع منها انت واللى معاك ؟؟؟؟ كفايه خرف

        الرد
      4. 4

        والله انتو سبب كل الكفاوي التي تحدث في افغانستان العراق , عليكم انتو زحو مننا واحنا بنسير امورنا

        الرد
      5. 5

        انتو بس اختونا ما بتجينا عوجة ان شاء الله مدسين تطلعوا في الاشرطة فكونا بالله

        الرد
      6. 6

        كلام الشيخ نصو تمام ونصو ما صحيح. نحنا جاهزين لحماية الوطن دون ان يدفعنا اي إنسان والرئيس القائد هو قائد المسيرة والمعركة ونحنا جنوده ولن نقبل بالمساس برأس الدولة ارواحنا فاؤك يا ريس………….:mad: 😡

        الرد
      7. 7

        نحنا قايلين دورك انته وصاحبك انتهى مع عهد الرئيس بوش –لكن الظاهر عليكم لسه هناك من يتولى امركم وامر اموالكم — اتركوا العمالة واعلموا ان الله سائلكم من كل دماء المسلمين التى سالت بايديكم او باسمكم —-اتركوا السودان وشانه والله لو لم تخرجوا سابقا لدخل الامريكان السودان بحجة انكم فيه — كلمنى كم من الصلبيين قتلتم وكم من المسلمين حتى نصدق — انتم الذين يناط بكم تنفيذ الفوضى وغيره — السودان قادر على الدفاع عن اراضيه بوسائل اكثر عنفا شرفا منكم

        الرد
      8. 8

        ارجو ان تتعامل الحكومة مع هذه الرسالة بمنتهى الحسم فالقاعدة التى طردتها الحكومة سابقا تريد ان تجد لها موطئ قدم فى السودان لنلحق بالعراق فالقاعدة اذا دخلت السودان لا تفرق بين مواطنى البلد والغربيين الذى تستهدفهم ومن خلال الرسالة يتضح ان القاعدة تريد ان تنتقم من النظام باثارة الفوضى
        فنامل ان تفوت الحكومة عليها هذه الفرصة وان تتعامل بمنتهى الحسم مع الخلايا النائمة والتى قد قام جهاز الامن فو وقت سابق باحباط كثير من محاولاتها

        الرد
      9. 9

        نقولها وبالفم المليان اطمئن ايها الشيخ المجهد هذا السودان عمره لم يبادر بالعداوة او الاعتداء على الآخرين ولم يكن فى يوما من الايام ملاذا للمجرمين واطمئنك اكثر ان السودانين على كافة مشاربهم لا يخافون الا الله واما ان كنت شامتا على السودان فانتظر وتفرج سترى سودان البطولات واعلم ايها الشيخ المجهد نحن لاتخيفنا الحروبات اذ اننا نحارب الان ومنذ نصف قرن ويزيد ولم تفتر لنا همة او تقاعس ونحن سنحمى بلادنا وسيادتنا بارواحنا ومالنا وبأنفس ما نمتلك كما اعلمك انه ليس لدينا كهوف وملاجىء سرية نتخفى فيها لنخرج ليلا لنزيع البيانات نحن يا ايها الشيخ المحهد دائما فى الميدان سلاحنا في ايدينا ومن يعتدى علينا نعتدى عليه بمثل ما اعتدى علينا ودعك من رسائلك هذه فوجهها لغيرنا لأنك واضح انك لا تعرف السودان او السودانيين

        الرد
      10. 10

        اخش ان يكون هذا رد فعل بسبب زيارة الرئيس الصومالي للسودان بعد أن تبرأ منه بن لادن وايده البشير ، ووقف بجانبه ، فمحكمة الجنايات يامفتى صدرت حكمها من قبل 21 يوماً فهل صحوت الأن . واخش ان تتطلب منا عزل البشير في الرسالة التالية

        الرد
      11. 11

        😡 الجهاد سمه من اهل السودان 😡 الله اكبر والعزة لله 😡 والله ابر والعزة للسودان

        الرد
      12. 12

        يا من يدعى الجهاد والقيادة للشعوب المسلمه المهانه من قبل الصليبيين كما تزعمون او يتراى لكم ؟
        بوجود بن لادن و القاعده فى السودان و بالتواطؤ مع الشيخ الهرم الترابى الذى افل نجمه اصبحنا دولة مصنفه من الدول الداعمه للارهاب و خسرنا علاقاتنا بالكثير من دول الجوار و الدول الاسلاميه و فى مقدمتها لسعودية .
        و ليكن رايكا او ما ترمى اليه لا يهمنا كثيرا، نأمل و نتمنى الخروج من ادغال افغانستان اولا و العراق ثانيا و العودة الى مسقط راسك و النضال و الانضمام الى اخوتك بالداخل فى مصر الذين يأملون فى التغيير و انهاء جمهورية الخلافة بالحزب الحاكم ؟
        اترك الساحة السودانية و شعب السودان فنحن ادرى بمصلحتنا و لديك ما يهمك و يقلق مضجعك بدولتك و اترك الخلق للخالق كفاية استهتار و استخفاف انت و حكومتك وكل المصريين و الصحافة و السخافة المصرية !!!
        لقد انتهى عهد الهيمنه و الاملاءات و التسيس و اصبحنا نمتلك حق القرار و لا يهمنا فى ذلك لومة لائم .
        اخرج و كن اكثر شجاعه نهارا جهارا و اذهب الى وسط القاهرة ميدان التحرير لتكون من دعاة الحرية ايها الشيخ الخرف و صاحب الافكار المضللة ؟

        الرد
      13. 13

        اااي يا جماعة انتو لي ما بترضو النصيحة فعلا السودان اتنازل لحدي ما وصل مرحلة لا يبقي معاهو الغرب ولا اسامة بن لادن والغرب اصلا ما حيقيفو كل ما يوافقوا ليهم علي حاجة يطلعو بي حاجة تاني (مرة الجنوب و مرة الغرب …).
        .(ولن ترضي عنك اليهود ولا النصارى حتي تتبع ملتهم) صدق الله العظيم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.