كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فيديو..فودة : الإعدام والحبس لكل من يقبض على جمر الثورة



شارك الموضوع :
هاجم الإعلامي “يسرى فودة ” خلال مقدمة برنامجه “آخر كلام ” على قناة “أون تى في”، أحكام الاعدام التي صدرت على المئات اليوم من معارضي الانقلاب كما هاجم احكام الحظر والحبس التي تطال شباب الثورة وحركة 36 أبريل.

وقال فودة:”الإعدام و المؤبد للإخوان و الحظر و التجريم لـ 6 أبريل و الحبس إلى ما لا نهاية له في الأفق لمن يقبض لا يزال على جمر ثورة. رسالة تقشعر لها الأبدان من ظلام الحبس إلى وكيل النيابة:”.

وأضاف “”أيها السيد، سأتذكر يوماً ظُلمتُ فيه بلا سبب. و أتذكر فيه كل الحراس و الحديد و السجان و القضبان. حتى الكلام، كل الكلام. سأتذكر الدليل في كفه، و كيف اختفى من الميزان كفه”.

وقال:”حال مصر الآن بأنها قطار سريع لا يعرف أين يتجه، أهلاً بكم. مشهد مصر في عجالة: انتخابات رئاسية يرى كثيرون، مؤيدين و معارضين، أن نتيجتها محسومةٌ سلفاً .. بداية قبولٍ بالأمر الواقع من جانب قوىً خارجية .. جماعة الإخوان و حلفاؤها تحت حد السيف داخلياً و خارجياً، عن حقٍ أحياناً و عن غير حقٍ أحياناً أخرى .”.

وأضاف:”صدمةٌ و إنكار لدى هؤلاء لا تزال، تقابلها هيستيريا في الجانب الآخر و قلقٌ مما قد يحمله منعطفٌ جديد .. نفَسٌ من دولة مبارك و جيوشٌ من المنافقين، و أوضاعٌ اقتصاديةٌ تنذر أكثر مما تبشر، و شبابٌ كان يُحتفل به رمزاً لروح الثورة يُدفع الآن دفعاً نحو موقعٍ في هذه المعادلة المعقدة لم يكن يريده. كيف وصلنا جميعاً إلى هنا؟ و إلى أين يقودنا هذا الذي نحن فيه؟”.

[SITECODE=”youtube rEUOBN-fCUE”]فودة : الإعدام والحبس لكل من يقبض على جمر الثورة [/SITECODE]

رصد

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ان شاء الله مصر متجهه الى الصوملة والتفتيت والحرب الاهلية والي الهلاك – ( وما يعلم جنود ربك الا هو وما هي الا ذكرى للبشر ) فقد فسد المصريون وافسدوا بناتهم الرقصات حتى ازهرهم قد فسد والعياذ بالله – فماذا تنتظرون غير الهلاك والتفتيت فإن الله يمهل ولا يهمل ولا حول ولا قوة الا بالله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.