كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الوالي يهاجم عبد الصمد ويؤكد ان مسيرة المريخ لن تتوقف لأحد



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]إنتقد رئيس المريخ جمال الوالي، نائبه عبد الصمد محمد عثمان وهاجمه هجوماً عنيفاً خلال اجتماع مغلق أمس الأول بمنزل الوالي بحي الصفا الخرطوم، والذي يعد أول اجتماع بين الطرفين خلال الشهرين الأخيرين وتحديداً بعد توقف نائب رئيس المريخ عن عمله بالنادي، وحسب إفادات المصادر فإن الوالي انتقد نائبه على ابتعاده دون أن يقدم أسباباً مقنعة أو وجود مشكلة فعلية داخل المجلس وقالت المصادر إن رئيس المريخ اتهم نائبه بعدم المسؤولية، وقال له إن تركه لواجبه يعتبر عدم تقدير للمجلس وجماهير المريخ العريضة وقال المصدر: الوالي قال لعبد الصمد بالحرف الواحد إن مسيرة المريخ لن تتوقف عند أحد.

وأشار الوالي في الاجتماع الساخن الذي استمر لمدة 90 دقيقة أن المريخ نادٍ كبير وله مكانته وأن من يعمل به يجب أن يشعر بالفخر ولا يتركه إلا إذا كانت هنالك أسباب مقنعة، وذكر الوالي لنائبه أنه سبق أن ابتعد عن المريخ في السنوات الأخيرة وقدم استقالته من منصبه لكنه لم ينفذ قراره بعد فترة من إعلان إبتعاده وقال موجها حديثه لعبد الصمد إنه ابتعد دون أن يخطر أحداً وأن موقفه مازال غامضاً.

من جانبه إعتذر عبد الصمد عن تصرفه واعترف بالخطأ ولكنه قال إنه تعرض لضغوط شديدة وشعر بأن هنالك مؤامرة تستهدف إبعاده من النادي لذلك فضل أن يكون بعيداً حتي يعمل المجلس بعيداً عنه إضافة إلى أنه وحسب مبرراته للوالي انشغل بعمله الخاص، وبعد نقاش أكد عبد الصمد إنه سيفكر خلال الساعات المقبلة بهدوء ليتخذ قراراً نهائياً بشان عودته أو استقالته من المجلس.


صحيفة حكايات
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=7]أقسم بالله العظيم انني أعرف عبد الصمد معرفة شخصية جدا جدا …والله لو ما عندو مصلحة في المريخ ما كان رجع ليهو…من أيام بيع الاسبيرات الضاربة للشرطة ونهاية بمباني مدرسة الخرطوم العالمية الجديدة وهو نفس الشخص.. مصلحتو وبس…بلا عبد الصمد لا غيرو…وفعلا امريخ لا يتوقف عند أحد. [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.