رياضية

المريخ يخطط في سرية لضم لاعبين من غريمه الهلال


[JUSTIFY]قالت صحيفة “قوون” الرياضية السودانية التي صدرت صباح أمس أن مصادرها أكدت أن نادي المريخ دخل في مفاوضات جادة مع لاعبين مهمين بفريق الهلال بهدف ضمهما للفريق في مايو الجاري, وابرزت الصحيفة هذا المضمون بالصفحة الأولى, وقالت أن النادي الأحمر قدم عرضا خرافيا للاعبين الظهير الايسر عبد اللطيف بويا والمهاجم بكري المدينة وان النادي سوف يتعامل معهما مباشرة بعد نهاية مباراة الفريقين في قمة الدوري الممتاز في العاشر من مايو الجاري.

وأبرزت الصحيفة تصريحات لرئيس نادي الهلال السابق الأمين البِرَير أعلن فيها رغبته في الترشح لرئاسة الهلال مرة أخرى وأنه غير متخوف سوى من منافس واحد له هو اشرف الكاردينال وفي احد التصريحات قال “اللاعبون الذين قل عطاؤهم بالمستطيل الاخضر وراء اقالة مجلس التسيير لإقالة النابي”.
[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma] موقع كووورة
م.ت
[/FONT]


تعليق واحد

  1. اذا حدث ذلك فهذه خيانة وطنية !!! انهم يعلمون ان بويا والعقرب لن يتركا اللجنة والذهاب الى جهنم ويعلمون ىان الوالى ليس اغنى من رجالات الهلال ولكن هدف ناس المريخ هو تشتيت ذهن اللاعبين حتى لا يواصل الهلال مسيرته فى بطولة الابطال ( لا لموا فى دى لآ لموا فى الترضيه )

    ماذا يعمل الحاسد مع الرازق والغيظ سيقتلكم بأذن الله عندما يلعب سيد البلد نهائى الابطال فى عاصمة الوطنيين فقط ام درمان

    ياترى لماذا لم يعلق اسيد البل على ذلك !!!!!!

  2. ألم يكتفي المريخ من مشاطيب الهلال والخارجين عن الهلال العطيم الى متى يقتات المريخ من موائد الهلال العامرة ؟؟؟ أين الأدارة الناجحــة التي تقوم بتسجيل الأفذاذ والواعدين لا باقي وفضلات الأخرين ؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. [SIZE=7]هذا ليس جديد علي المريخ فهم مثل الضباع تخطف الجيف من الاسود الشبعة . فمبارك لهم اي لاعب يتم خطفة من سيدهم سيد البلد وصراحتا بكري المدينة كورتو بتشبة المريخ لكن هو لا يشبة المريخ [/SIZE]