منوعات

في كسلا .. تطلب الطلاق بسبب رائحة «حذاء» زوجها!!


[ALIGN=JUSTIFY]في حادثة غريبة من نوعها في أحد أحياء كسلا رفعت امرأة للمحاكم قضية خلع من زوجها بسبب رائحة «حذائه».. وقالت المرأة التي فضلت حجب اسمها لـ «الرأي العام» أنها لم تعد تستطيع العيش معه وانها ظلت تعاني بالرغم من صبرها عليه.. وقالت انها لم تترك شيئاً للمعالجة الا وفعلته ولكن لم يعد للأمر فائدة واضافت ان الرائحة أصبحت تلازمها ليلاً نهاراً وفي كل أرجاء البيت مما سبب لها حالة عصبية ومرضية في ذات الوقت وقالت «لم أعد أطيقه» مما سبب لي عقدة نفسية لذلك طالبت بالطلاق ليريحها من هذا العذاب الذى ظل يؤرقها..

صحيفة الراي العام[/ALIGN]


تعليق واحد

  1. بسيطة .. يلبس سفنجة وتبقى مع زوجها..
    نصيحة..من الافضل ان تبحث عن سبب تانى..

  2. معقول لكن عاوزا تفهمينا انو ده السبب الكلام ده قوليهو لي ناس
    داقسة ريحة جزمتو قالت بالله لا خلاص صدقنا الكلام ده

  3. اولا : هل لدينا ما يعرف بالخلع بالمحاكم او في القانون السوداني ؟
    ثانيا : ده ماسبب للطلاق اصلا ولايوجد نص شرعي يجيز الطلاق لهذا السبب واذا افترضنا انه طلاق للضرر اعتقد انه ضرر بسيط ويمكن ايجاد علاج له ولايستدعي باى حال من الاحوال اللجوء الى ابغض الحلال . :lool: :lool: :lool:

  4. اعوذ بالله هذا الريال ماعندو ذوق ابدا الا يعرف انه مريض كان اولى به ان يذهب لطبيب امراض جلدية لأنه واضح عندو فطريات فى ارجله وعلاجه اسهل من ان يشرب له كوب ماء هو كريم رخيص جدا يمكن ان يزيل هذه الفطريات من ارجله وتنتهى مشكلة ارجله البتطير الصقر من عشه دى ويعيش مع قرينته بدون روائح منفرة وربنا يهديهم

  5. شغلك نضيف يا بت اصلو هو وكت ما قادر يشوف حل للموضوع سيبيهو طوالي الزواج راحه في كل شئ

  6. يلبس سفنجة .. يلبس كاوتش .. في سبب تاني .. مافي سبب تاني .. المرة تستحق وطلبها يجب أن يوافق عليه فوراً لأنو هذا الفاقد للإحساس يستحق ذلك والشرع كفل لها أن تطلب الخلع ما دام هناك أذى وأعتقد أنه تسبب لها في الأذي ما دام هي إشتكت من ذلك ..

    ياخي في عالم ما عارف كيف .. كأنها عايشة في كوكب تاني .. كان لمحت ليها ما بتفهم .. وكان نحنحت ليها ما بتفهم .. وكان كلمتها عديييل برضو ما بتفهم ..

  7. إستخدمنا كلمة الخلع للمعنى فقط .. أي المقصود الضرر .. والضرر يبيح طلب الطلاق ويمكن الإستدلال بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عندما أتته إمرأة تطلب الطلاق وسألها إذا يمكنها رد المهر فقبلت وتم تطليقها .. هذا يعود للضرر ؟!؟!؟!؟!؟

    أما أنه ضرر بسيط او غير بسيط .. فهذا ليس عائد لأي أحد سوى المتضرر نفسه وهو ملم بحجم الضرر …….

    يا بشر دي وصلت لدرجة أنها ذهبت للقاضي .. متى يكون الضرر بسيطاً أو غير ذلك ..

    قلنا في ناس كان لمحت ليها ما بتفهم .. وكان نحنحت ليها ما بتفهم .. وكان كلمتها عديييل برضو ما بتفهم ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

  8. النظافة من الايمان والوساخة من الانسان انصحوه يستحمة ويشطف رجولة الله يقرفة والولية معاها حق