كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السجن والجلد لفتاة جامعية أقامت علاقة غير شرعية مع شابين



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]حكمت المحكمة الجزئية بجدة على “طالبة طب” بالسجن لمدة شهرين والجلد 50 جلدة بعد إدانتها بإقامة علاقة غير شرعية مع شابين في شقة، وضُبط بحوزتهم خمور وحشيش.

وحكمت على الشاب صاحب الشقة بالسجن 4 أشهر والجلد 50 جلدة، والمنع من السفر لمدة سنتين، لإدانته بالاختلاء المحرم وحيازة سيجارة حشيش و11 قارورة من المسكرات، فيما حكمت على الشاب الآخر بالسجن 5 أيام والجلد عشرين جلدة بعد العثور على مقاطع جنسية بجواله، طبقاً لصحيفة “المدينة”.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رصدت دخول وخروج لفتيات متبرجات لإحدى العمائر تزامناً مع الفترة الدراسية الجامعية، وبمراقبة العمارة تبين أنهن يترددن على شقة تخص أحد الشباب، وبدخول الشقة بعد استكمال الإجراءات الرسمية تم ضبط الفتاة وهي مرتدية “بالطو” كلية الطب في حالة خلوة مع الشابين، فتم القبض عليهم وإحالتهم مع المضبوطات لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وحاول والد الطالبة بالاتفاق مع والد الشاب صاحب الشقة التغطية على الفضيحة، بزعم أن الطالبة مخطوبة للشاب وأنها كانت بصدد معاينة أثاث الشقة، غير أن القاضي لم يقتنع بذلك خاصة مع وجود الخمور وسجائر الحشيش.

يذكر أن ناظر القضية قرر وقف تنفيذ العقوبة ضد الطالبة، نظراً لوضعها الأسري والدراسي، إضافة إلى أنه لم تكن لها أي سوابق مماثلة.

صحيفة المرصد
خ.ي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [B]وماتفعله طالباتنا أنكي وأفظع[/B]

        الرد
      2. 2

        القضية لو كان فيها اجنبي كان طلعو عينة . لاكن سعودي بوقفو العقوبة ضدة عادي العجب كان ادخل امير في الموضوع بكون ماف قضية بالاساس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.