منوعات

إنطلاقة تصوير البرنامج الرمضاني الأشهر على الشاشات السودانية (أغاني وأغاني)


[JUSTIFY]انطلق أمس الأول بالإستديوهات الرئيسة لقناة النيل الأزرق تصوير حلقات البرنامج الرمضاني (أغاني وأغاني) بعد طول ترقب وانتظار وأختيار لأسماء المغنيين المشاركين هذا الموسم. وكانت ظهيرة الأحد قد شهدت بدء تصوير أولى حلقات الموسم التاسع للبرنامج الأشهر على قائمة البرامج الرمضانية على القنوات السودانية بعد طول شد وجذب ومناقشات واختيارات أفضت إلى ضم مجموعة جديدة من المغنين وإبعاد آخرين. البرنامج الذي يعده مدير البرامج بالقناة الشفيع عبدالعزيز ويقدمه الشاعر والإعلامي السر قدور انتخب كل من ( عمر جعفر وإنصاف فتحي وحسين شندي بجانب الأخوين أحمد وحسين الصادق) وسيشهد هذا الموسم عودة عصام محمد نور وعاصم البنا فيما ستتواصل مشاركة طه سليمان وجمال فرفور ومصطفى السني ونسرين هندي من الموسم السابق.

عديد أخبار كانت قد تناولتها الأوساط الإعلامية عن محاولات أجرتها إدارة النيل الأزرق لضم نانسي عجاج وإعادة أسرار بابكر وغيرهما من المغنيات لكن القائمون على أمر البرنامج نفوا بعضها وأكدوا بعضها مما أثار موجة من التكهنات والتخمينات التي تعددت في الوسائط الإعلامية، ليحسم أخيراً قرار القناة على طاقم هذا الموسم من المغنين.

كورة سودانية
ت.إ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. برنامج فاشل لايستحق هذه الهيلمانه والضجة إختيار امثال الأخوين حسين وأحمد الصادق وحسين شندي دليل علي الفشل ، البرنامج غير مفيد ولايوثق شيء مجرد ترديد لأغاني الغير فقط وليس إلا ،،، مقدم البرنامج اصبح عديم النكهة ،، مجرد معلومات مكرره ،،، توثيق ضعيف ،،، ضحك مبتذل

  2. الله لا يوفقهم ويخسف بهم الارض يوم لاظل الا ظله

    الا يحترمون حرمة هذا الشهر العظيم

    لا انهم يقللون من شأنه

    لعنة الله عليهم وهم يشغلون ضعاف الايمان بملاهي الدنيا

    في أعظم الشهور

    اخواني واخواتي رمضان شهر واحد ولن يعاد

    فلا تضيعوه في هذه التوافه

    فكل العبادات لنا

    ولكن الصيام لله تعالى

    فأكسبوا رضاه ومغفرته

  3. ضربتكم الشروق ببرنامج مع النصري 30 حلقة

    لو جمعتو كل فناني اغاني واغاني ماحيساووا جماهيرية النصري

    دقر ياعين