كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

القبض على “سوداني” في الرياض برفقته امرأة” متزوجة “حاول الهروب بها إلى اليمن من أجل أن يتزوجها!



شارك الموضوع :

[JUSTIFY] تم في جازان القبض على سوداني مقيم في الرياض خطف فتاة من زوجها الذي يسكن في الدمام، وحاول الهروب بها إلى اليمن، من أجل أن يتزوجها.

وقال الناطق الإعلامي لقيادة حرس الحدود بجازان العميد عبدالله بن محفوظ في بيان صحافي، إنه أثناء قيام إحدى الدوريات التابعة لإدارة الأمن بحرس الحدود بواجبها الأمني بجهة قطاع العارضة الحدودي اشتبهت في شخص ترافقه فتاة يسيران في تلك المنطقة الحدودية وعلى الفور تم إيقافهما، وأفادا أنهما سعوديان وأوردا اسمين سعوديين من نفس القبائل القاطنة في منطقة القبض للإفلات من يد حرس الحدود.
وأضاف: “إنه وبعد التحقيق المبدئي معهما اتضح أنهما قدما من الرياض عبر النقل الجماعي، منتحلين شخصية عائلة سعودية بموجب صورة كارت عائلة تمكنا من خلاله الصعود إلى النقل الجماعي من الرياض والوصول إلى جازان بعد أن سكنا في شقة في الرياض قبل مغادرتهما”.

وأوضح ابن محفوظ “أنه وبعرضهما على نظام البصمة بحرس الحدود اتضح أن الشاب سوداني والفتاة من جنسية عربية لا تربطه بها صلة ومتزوجة وزوجها يسكن في الدمام حسب إفادتها، بينما أفاد السوداني الخاطف أنه كان ينوي الهروب مع الفتاة إلى اليمن للزواج بها، وعثر بحوزتهما على جهاز جوال مع الشريحة وصورة من جواز والدي الفتاة”.

وأشار ابن محفوظ إلى أن دوريات حرس الحدود تلقت بلاغاً من قبل شرطة الرياض بعد ورود بلاغ من والدها في مركز شرطة البطحاء، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ اللازم حيال تسليم الخاطف والفتاة لجهة الاختصاص.

صحيفة المرصد
خ.ي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        سبحان الله ، السوداني هو الوحيد الذي يشهر به وياتي بجنسيته وحروف من اسمه ، اما الباقون فيرمز انهم من جنسية كذا.. ولاحظوا في نفس الخبر ان الفتاة من جنسية عربية وكانهم لو قالوا يمنية او سعودية سينكشف اسمها مباشرة او ان انه عيب ان تهرب فتاة يمنية او مصرية او سعودية مع سوداني ,, سبحان الله

        الرد
      2. 2

        المراة هذه خلاص زوجها يقنع منها خلاص زوجوه هل معقول بعيش معاها زوجها الاول والله الف مبروك عليك والزوج التاني الله يعينه فرط وتزوج من بنت لا تحرتم العقود لكن لا نضع اللوم في اسباب خفيه خاصة الحقوق الزوجيه الامر الاخر في واحد يمني هربت معاه سعودية ليه ما قالوا سرقها

        الرد
      3. 3

        وا فضيحتي وا فضيحتي يا السودانيين قلعتها من راجلها وخطفتها …جيت لي امك…بقيتو محنننننننن!

        الرد
      4. 4

        [frame=”6 100″]
        [JUSTIFY][B][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]من أكبر أخطاء الترابي وبلاويهو على السودان، هو موقفه من حرب الخليج ومنحه الجنسية السودانية لكل من هب ودب وإيوائه لكل المنبوذين.

        البلوه ده ربنا يحلنا منو.

        وسؤال للعارفين، يعني ساهل أنو الزول يسوق ليهو أي إمرأه ويمشي بيها اليمن ويتزوجوا هناك؟

        مفروض السفارة السودانية ولا جهاز المغتربين يطلع لينا بيان يقطع بيهو الشك باليقين بإسم الزول ده ومنطقتو – عشان يا إما نقتنع بسودانيتو ونقطع الموضوع في حنانا، ولا نواجه الوضع بما يستحقه.[/FONT][/SIZE][/B][/JUSTIFY][/frame]

        الرد
      5. 5

        تم في جازان القبض على سوداني مقيم في الرياض[B] خطف فتاة من زوجها[/B] الذي يسكن في الدمام،كيف فتاة و تم الخطف من زوجها
        من الرياض والوصول إلى جازان بعد أن سكنا في شقة في الرياض قبل مغادرتهما
        يعني مخطوفة ليها مدة في الرياض ثم وصلت إلى جيزان ثم كان البلاغ من والدها طيب أين زوجها لماذا لم يكن هو المبلغ أم أنها متزوجة إسماً أي معقود عليها و مازالت تعيش مع والدها ؟

        الرد
      6. 6

        [SIZE=7]نصفق ليكم يا موقع النيلين وللا نتباهى بيكم؟؟ تزيدو من تشوية سمعة البلد وانتو موقع سوادني؟ طيب المواقع التاية تعمل شنو؟؟انتو ما عندكم كبير يشوف يتنزلو شنو؟؟؟ أخباركم كلها بقت في الجنس والعاهرات والكلام الفارغ.وين اخلاق المسلم وللا اخلاق السودانيين البتعرفوها؟؟؟ وللا بقيتو تقبضو المقابل وما عليكم بالنتيجة؟؟؟؟ إذا بليتم فاستتروا..لمن ربنا بلانا بي صعاليك يشوهو سمعتنا ويدمروا في اخلاق بنوها الكبار في مئات السنين ليه ما ننستر؟؟[/SIZE]

        الرد
      7. 7

        يا جماعة مالكم اخباركم بقت تهتم بالمواضيع الفارغة والتافهة
        اهتموا بالمحتوى والله ما ناقصين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.