كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يحرك الساكن



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]الهلال يحرك الساكن [/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]* كان يوم أمس بحق هو يوم الهلال ، فقد حرك الساكن في عملية التسجيلات وهو يستقبل ثلاثة محترفين أجانب دفعة واحدة، حيث كان مطار الخرطوم مسرحا للأحداث..
* وصل امولادي ومع وصوله وصل في نفس اليوم كرته الدولي وتم اعتماده وتسجيله في كشوفات الهلال، اللاعب رأسا من المطار لاتحاد الكرة بالخرطوم حيث كانت توجد اعداد كبيرة وغفيرة من جماهير الهلال.
* ومع امولادي حضر ايضاً المهاجم والهداف الضجة الخطير والذي كان حضوره قد تأخر اكثر من مرة انه الكنغولي نجم اورلاندو والصفاقسي والهلال السعودي والترجي…
* واللاعب من المطار رأسا لاتحاد الكرة بعد ان وصل عند الخامسة والنصف مساءً، وبعد ان ابدى الرغبة توجه مع امولادي بعدها إلى استاد الهلال حيث اللقاء الجماهيري لرئيس النادي السيد صلاح ادريس والذي كشف من خلاله الكثير من الخطط والمشاريع التي تبدأ باستاد الهلال وتأهيله وتحويل نشاط ومباريات الهلال إلى استاد الخرطوم.
* وكان رئيس الهلال قد فجر مفاجأة اخرى من العيار الثقيل للجماهير الهلالية الغفيرة التي رابطت بالمطار واتحاد الكرة واستاد الهلال مساءً عندما استقبل محترفاً من بوليفيا مهاجم خطير وهداف زامل محترف الهلال البرازيلي كواريزما وقال الارباب بانه سيسجله كمحترف رابع في كشوفات الهلال حسب قوانين الفيفا ، ولما كانت لوائح اتحاد الكرة لاتسمح الا بثلاثة محترفين أجانب فان الأمر ربما يقابل باعتراض ورفض من إتحاد الكرة ومن هنا ستتحول القضية إلى أزمة لايحلها الا الفيفا!!
* وان كان كثيرون يرون بان رئيس الهلال ربما سعى او يسعى لتجنيس اللاعب الذي يمكن ان يحل في هذه التسجيلات او الفترة التكميلية بديلا لسولي شريف..!!
حسناً ورئيس الهلال يبشر بصدور صحيفة النادي والتي طال انتظار الجماهير لها كثيراً وحسناً وهو يصرف النظر عن مسألة الاستقالة وان كان قد المح بانه سيترشح لرئاسة اتحاد الكرة ، وربما يكون لدور الجماهير وترديدها الهتاف المحبب هذه الايام لا رئيس غير إدريس له دوره الكبير في اثنائه عن ماكان ينوي فعله.
* وفي ذات الحراك الهلالي في الساحة قام باخلاء خانة نجمه ومدافعه الكبير علاء الدين جبريل والذي رفض الاستمرارية ومعاملته بعد شطبه كلاعب في الهلال ورأي ان يواصل نشاطه بعد تعافيه التام واكد انه ابن من ابناء الهلال البررة!!
❊ لحن الختام
* يخوض المريخ اليوم تجربته الاعدادية الاولى من خلال معسكره الخارجي في مواجهة الوكرة القطري دعماً لغزة .. وهو اللقاء الذي يقوده بعدد من نجومه الجدد والقدامى محليين ومحترفين في غياب البعض والذي لم ينخرط بعد في الإعداد بصورة جادة ..
* مهاجم الهلال غير المصعد والمشطوب جيمي مانديلا اصبح مثار شد وجذب وصراع بين أندية الممتاز حي العرب ، الشمالي والنيل الحصاحيصا .. وظفر به أخيراً النيل الحصاحيصا من خلال مطار الخرطوم بعد عودته مع بعثة منتخبنا الرديف من يوغندا ..
* قمتا نصف نهائي كأس الخليج صعدت بالمنتخب العماني منظم البطولة للمباراة النهائية بعد فوزه على القطري بهدف ليواجه في النهائي المنتخب السعودي والذي حقق فوزاً صعباً أيضاً على نظيرة الكويتي بهدف .. وحدد للنهائى مساء السبت بعد غد .
* حق لنا الآن أن نقول ان الهلال اكتسح تسجيلات المحترفين من العيار الثقيل .. ولا مكان ليوسف محمد أو داريوكان أو قودوين من الإعراب ..
٠٠ ورب ضارة نافعة حيث جدد الفريق جلده من المحترفين الجدد .
* وثلاثة من محترفي الهلال الجدد صالوا وجالوا على المستوى الأفريقي أمولادي مع إينمبا ، والكنغولي أمبيلي مع الصفاقصي والترجي والهلال السعودي وديمبا مع شبيبة القبائل الجزائري .
* أما كواريزما فيكفي أنه نجم ومحترف في الدوري البوليفي والـ CD يكشف عن موهبة ونجومية كبيرة للاعب .
* بجانب قضية التجنيس وكشوفات الأجانب يتأهب الهلال لتفجير قضية الموسم الكروية وأمسكوا الخشب ..
* يقول العاقب أبو درق الكباشي للأرباب كما قال امير المؤمنين للسحابة الممطرة : أذهبي اينما حللتي يأتينا خراجك ، .. والأرباب أينما حل يأتي نعيمه للهلال ..
* فيكفي الأرباب تسجيلات هذا الموسم والله أكبر والعزة لله وللسودان وللهلال ولغزة .
* باشمهندس كمال فارس هجليج يسخر على طريقته من الذين يشككون في هلالية الأهلة الأصليين .. الذين يعرفون أدوارهم وكيفية دعم ومساندة الهلال عند المحن والشدائد وليس العكس .
* أبو الخضر يقول بأن على الأرباب الا يتسرع في الاستقالة فمن يستطيع أن يخبز العجين العجنو ..
* ٠٠ ومما قاله الهداف الكنغولي أمبيلي إنه زامل طمبل في أورلاندو ، طبعاً أمبيلي كان اساسياً ، وقال بأنه يعرف البرنس ..
* واليوم يسدل الستار على معركة التسجيلات فماذا تبقى من مفاجآت؟ .[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6232
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.