كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إنتخابات مصر : «لم يحضر أحد».. وسيارات تجوب المدن تنذر بإحالة المقاطعين للنيابة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]شهد اليوم الثالث لانتخابات الرئاسة تأخر فتح بعض اللجان، بسب تأخر القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، وخلت اللجان تمامًا من الناخبين منذ الصباح الباكر، وحتى الظهيرة، قبل أن يأتي بعض الناخبين في مينى باص، ويحملون صورًا للسيسي، وسمح لهم رجال الأمن بالدخول إلى مقر لجنة مدرسة أحمد عرابي الابتدائية وهم يحملون تلك الدعاية.

وخلت كافة لجان شبرا الخيمة من مندوبي المرشح حمدين صباحى بعد قرار الحملة بسحبهم، في ظل تواجد من مندوبي المرشح المنافس، وقامت سيارة نصف نقل تحمل مكبرات الصوت بمطالبة المواطنين بالخروج للمشاركة في الانتخابات تنذر بالغرامة 500 جنيه على من يتغيب عن المشاركة، وأن اللجنة العليا للانتخابات قررت إحالة المقاطعين للنيابة، قام أكثر من «توك توك» بنفس الأمر.

وعقدت حملة المرشح عبدالفتاح السيسي اجتماعًا بمقرها بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة، بحضور ممثلين عن الأحزاب الداعمة لمرشحهم، لبحث كيفية حشد المواطنين للانتخاب في اليوم الثالث، وكثفت القوى والأحزاب السياسية والمراكز الحقوقية بالمحافظة من جهودها لحشد المواطنين للتصويت في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية، مع توفير شباب من الحملة لإحضار كبار السن والسيدات من منازلهم والاستعانة بنساء حزب النور في هذا الأمر.


[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
أخبار الشروق
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5]دكتاتورية الإجبار على الديموقراطية

        مصر يا أم العجائب لم نسمع بهذا في آبائنا الأولين …تغريم من لا يصوت !!
        هل من الحرية والطريق إلى الديموقراطية أن تجبرني على التصويت ؟!ألست حرا في ألا أصوت ؟
        حأصوت عشان أسمع الدنيا إني مش عايز أصوت
        [/SIZE]

        الرد
      2. 2

        اللهم لا شماته
        ما شفتو ايه الحاصل في القنوات شحده شديده عينك يا تاجر في وضح النهار بمكبرات الصوت وتوزيع الاعلام لدرجه ان ولأول مره خرج الفنانين الممثلين وخصوصا الممثلات ليتجولوا في شوارع مصر ووسط البيوت وبمكبرات الصوت ( انزلوا .. انزل ) !
        وسبحان الله في ايام انتخاب الرئيس محمد مرسي كان الاندفاع وعدد الناخبين جاء بسرعه فائقه ودون أي مناداه وتشجيع وبإرادة خااالصه واقتناع تام
        فـ بالله كيف يخرجوا لينتخبوا رجلا خان الامانه وخصوصا انه أدى القسم امام رئيسه محمد مرسي وفوق كل هذا امام الله ليكون مخلصا للجمهورية ورئيسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
        شاهدت في قناة المستقلة في كل مره يكررو ويعيدوا تسجيل وتصوير السيسي عندما جاء داخلا لرئيسه محمد مرسي ليأدي اليمين والقسم امام العالم والاهم من هذا امام الله رب السموات والارض والجبال التي ابت ان تحمل الامانه وحملها الانسان
        كما جاء في قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ( إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَنْ يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْأِنْسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُوماً جَهُولاً﴾ صدق الله العظيم الأحزاب : 72

        الرد
      3. 3

        المثل بقول الواقع في البئر لو ما وصل القاع مااااااااا بقيف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.