سياسية

السودان يستضيف سمناراً إقليمياً حول صلاحية الطائرات


انطلقت بالخرطوم أعمال السمنار الإقليمي حول صلاحية الطائرات الذي تقيمه المنظمة الدولية للطيران المدني (الإيكاو) بالتعاون مع سلطة الطيران المدني السودانية بمشاركة مختصين من المكتب الإقليمي للمنظمة بالشرق الأوسط وإفريقيا.
وأوضح الأستاذ عبد الحافظ عبد الرحيم الناطق الرسمي باسم سلطة الطيران المدني حسب المركز السوداني أن السمنار الذي يستمر حتى الخميس يشارك فيه (40) دارساً من الدول الأعضاء بالمنظمة بإقليمي إفريقيا والمحيط الهندي تحت إشراف خبير المنظمة الدولية ألين كوتو.

من جهته قال المهندس هشام داوود مدير إدارة صلاحية الطائرات بالسلطة خلال مخاطبته للسمنار إن اللقاء الذي يستضيفه السودان يعتبر فرصة سانحة لمناقشة الوثيقة رقم 9760 الصادرة عن المنظمة الدولية في نستختها للعام 2014م بغرض توفير المعلومات التي تساعد على تطوير العمل في النظم والإجراءات الخاصة بصلاحية الطائرات.

صحيفة الجريدة
ع.ش[/SIZE]


تعليق واحد

  1. ناس فاضية وماعندهاشغلة “هو السودان فيه طائرات حتى يستضيف سمنار إقليمي عن الطائرات ، سودانير تمتلك طائرة واحدة فقط تعمل ” قد تكون وقفت ” والباقي مؤجر …. ناس بس ماعندها شغلة .. تكاليف هذا السمنار كان يمكن أن تستغل في صيانة الطائرات المتعطلة ولو طائرة واحدة ولكن ماذا نقول في مثل هؤلاء ….