كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سيدة مصر الأولى المرتقبة : تزوجها السيسي عن حب ولا تهوى الشهرة .. صورة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]من المنتظر أن تحصل السيدة انتصار عامر زوجة المشير عبد الفتاح السيسي على لقب “سيدة مصر الأولى” بعد ظهور نتائج أولية تؤكد فوز السيسي باكتساح على منافسه حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية.

وحصلت السيدة انتصار على اهتمام إعلامي كبير، بعد أول ظهور علني لها بصحبة السيسي الذي كان وزيرا للدفاع وقتها- في فبراير الماضي، في حفل تكريم قدماء قادة الجيش المحالين للتقاعد.

وبدت السيدة انتصار التي يبدو أنها لا تهوى الشهرة- خلال الحفل العسكري الرسمي سيدة تشبه الكثير من المصريات بملامحها المصرية وبلباسها المحتشم الذي ينم عن بيئة مسلمة محافظة، فقد كانت ترتدي حجابا عاديا وملابس فضفاضة أنيقة وبسيطة وبدت هادئة رصينة وهي جالسة بجوار زوجها.

وبعد ظهورها خرجت شائعات عدة حول زوجة الرئيس المرتقب، ولكن السيسي قطع الطريق أمام تلك الشائعات، عندما سُئل عنها في لقاء تلفزيوني وأشار إلى أنها ابنة خالته وأنه تزوجها عن حب، فقد وعدها بأن يخطبها بعد إنهاء دراسته في المرحلة الثانوية، ثم تزوجها بعد تخرجه من الكلية الحربية عام 1977، ولكنه لم يذكر اسمها.

ومنذ ذلك التاريخ بدأت انتصار عامر تؤسس أسرتها جعلها لا تظهر خارج هذا الإطار الأسري وقد أنجبت أربعة أبناء وهم محمود ويعمل بالمخابرات العامة، ومصطفى الذي يشتغل في الرقابة الإدارية، وحسن الذي تقدم للعمل بوزارة الخارجية مرتين، بالإضافة إلى ابنة واحدة وهي آية.

هذا الغياب عن الساحة العامة جعل بعض المحللين يقولون إنه لو فاز زوجها بالرئاسة في مصر فمن المتوقع أن تكون انتصار من الزوجات اللاتي يتوقف دورها في مواصلة رعاية العائلة ودعم زوجها وأنها لن تتدخل في الشؤون السياسية للبلاد، ويمكن أن تختصر مهامها في المجتمع المحلي والأنشطة المدنية.
ام بي سي


[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
دنيا الوطن
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        كل التهنئة والبركات لزعيم مصر وزعيم العرب الرئيس عبدالفتاح السيسي اللهم اجعله كل الخير لمصر وللامة العربيه

        الرد
      2. 2

        ناس حلايب ادو منو ياجماعة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.