كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصورة: السعودية تسحب جميع كتب د. السويدان و د. العودة من أرفف المكتبات !!



شارك الموضوع :
صادرت المملكة العربية السعودية الجمعة جميع كتب الداعيان الإسلاميان د . طارق السويدان و الشيخ د . سلمان العودة من بعض أرفف كبريات المكتبات بالمملكة العربية السعودية ، وخاصة مكتبة جرير بجدة شارع التحلية ، وينتظرأن تعمم المصادرة لتشمل جميع المكتبات بالمملكة .

ويصنف الداعيان الإسلاميان السويدان والعودة بإنتمائهم لجماعة الاخوان المسلمون وكانت المملكة قد وضعت قائمة بتنظيمات وتيارات وجماعات اعتبرتها إرهابية، من بينها جماعة الإخوان المسلمين، وأعلنتها لجنة تم تشكيلها من عدة وزارات ، وصدر أمر ملكي باعتمادها وبدء العمل بها اعتبارا من 9 مارس/ آذار الماضي .

كما أعلنت السلطات السعودية منح السعوديين المشاركين في القتال في خارج المملكة مهلة 15 يوما إضافية للعودة إلى البلاد. واتخذت قراراً بمعاقبة المشاركين في القتال في الخارج بالسجن بين ثلاث سنوات وعشرين سنة. وكانت مصر قد سارعت إلى الترحيب بقرار السعودية تصنيف الإخوان المسلمين منظمة إرهابية.

محمد عمر ـ سوداناس

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [CENTER]الغربال ما بغتي عين الشمس[/CENTER]

        الرد
      2. 2

        تباً لجميع الأخوان المسلمين في هذا الكوكب وهم بلا شك أرذل من مشى على قدمين ، وجماعة الأخوان المسلمين التى أسسها المبتدع الصوفي حسن البنا ونظّر لها التكفيري سيد قطب جماعة منحرفة المنهج والسلوك ….ومن أذيالها في السودان الحبر ، وعصام أحمد البشير ، وسيئ الذكر الترابي والطيب مصطفى وغيرهم من الببغاوات….لئن أكون أحد الخنازير أحبّ إلي من أن أكون رأساً في هذا التنظيم القذر أعني تنظيم الأخوان المسلمين

        الرد
      3. 3

        وحتسحبهم من النت برضه !!!!!!

        الرد
      4. 4

        عندما تتشابك السياسة والدين يخسر القراء وها نحن خسرنا اجتهادات شيخين كبيرين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.