رياضية

كاكي ينال المركز الثالث في الدوري الماسي لألعاب القوى


[JUSTIFY]نال العداء السوداني أبوبكر كاكي المركز الثالث في سباق 800 متر في لقاء بريفونتين ضمن منافسات الدوري الماسي لألعاب القوى يوم السبت. وجاء كاكي متأخراً خلف عداء بوتسوانا نايجل أموس والإثيوبي محمد امان.

كما حصل العداء السعودي يوسف مسرحي على المركز الثالث في سباق 400 متر وسجل مسرحي 44,77 ثانية ليبلغ خط النهاية وراء البطل الأولمبي كيراني جيمس من جرينادا الفائز بالسباق وبطل العالم الأميركي لاشون ميريت صاحب المركز الثاني.

بينما فاز عداء جيبوتي عين الله سليمان بسباق الميل متفوقاً على الكيني سيلاس كيبلاجات والإثيوبي امان ووتي.

وأنهت البحرينية ميمي بيليتي سباق الميلين للسيدات في المركز الثالث خلف الكينية ميرسي تشيرونو ومواطنتها فيولا جيلاجات كيبيووت.

شبكة الشروق
أ.ع[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=4][B][FONT=Arial]كاكي مبروك المركز الثالث ورافع اسم السودان في العالم

    الحاجة الرياضية الوحيدة النجح فيها كاكي وشرف السودان

    والله مفروض وسام الشرف والوطنية ولو في سيوف ونياشين تعلق على صدره

    شكراً كاكي
    [/FONT][/B][/SIZE]

  2. لأنه من جنوب كردفان أهمل ولو كان من الخرطوم وشمالا” لوجد الإهتمام أول سودانى يرفع علم وإسم السودان عاليا” فى المحافل الرياضية أهدى السودان مداليات ذهبية كثيرة وفضية وبرونزية لكن للأسف لم يجد التكريم والإهتمام الذى يليق به

  3. إهمالنا لجميع الرياضات الآخري دون كرة القدم , هو ما جعل ابوبكر كاكي يهمل ، وليس لانة من كردفان ، والدليل ان ولاية القضارف لديها فريق ديم حمد والشايقية من الفرق المميزة جدآ في كرة الطائر ولكن ليس هنا: اهتمام كبير من قبل الوزارة بهذا النوع من الرياضات ، اعتمادنا الكلي علي كرة القدم بالرغم من غياب التتويجات القارية ، فلو اهتممنا بباقي الرياضات لكنا في مصاف العالمية……..