سياسية

محكمة بريطانية تحكم بالسجن على اثنين من قيادات حركة العدل والمساواة


[JUSTIFY]أصدرت محكمة بريطانية حكماً بالسجن على اثنين من منسوبي حركة العدل والمساواة عقب إدانتهم في محكمة بيرمنجهام في قضية الاعتداء على حفل للجالية السودانية بأعياد الاستقلال في العام 2012 وفيما لم تعلق حركة العدل والمساواة على الحكم قال محامون للجالية إن المحكمة استعانت بالتحقيقات وتقارير الشرطة وإفادات الشهود والأدلة المثبتة في محاضر المحققين وكاميرات المراقبة وحكمت بإدانة فيصل حسن إسماعيل نائب مسؤول مكتب بيرمنجهام وعضو المكتب التنفيذي لحركة العدل ببريطانيا بالسجن لمدة عامين كما أدانت المحكمة عبد الكريم خريف عضو حركة مناوي بالسجن لمدة عامين، فيما برأت المحكمة متهماً ثالثاً من حركة عبد الواحد محمد نور.

الجدير بالذكر أن عناصر من المؤيدين لحركات التمرد بدارفور المقيمين ببريطانيا كانوا قد هاجموا بالسواطير والأسلحة البيضاء حفلاً للجالية السودانية بمدينة بيرمنجهام أثناء احتفال الجالية بأعياد الاستقلال والتي أعقبت حادثة مقتل خليل إبراهيم رئيس حركة العدل والمساواة حيث شن المسلحون الهجوم انتقاماً له.

صحيفة الجريدة
ع.ش[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. نائب مدير مكتب برمنجهام وعضو المكتب التفيذي وشايلين سواطير وسكاكين وعكاكيز في برمنجهام انتو قايلين نفسكم في اللعيت جار النبي الله يكسفكم ويكسف بريطانيا اللاماكم .