كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزارة الخارجيّة .. أرسو ليكم على برّ !!



شارك الموضوع :
إلى الخارجية .. يا اخوانا انتو بتخاطبوا العالم الخارجي نحنا اتعودنا على الجغمسة داخلياً ، لكن التصريحات المتضاربة في سياستنا الخارجية مضرّه بالسودان وتنم عن دربكة وتضارب في التصريحات وماتخلونا نبقي زي ماقال المهدي السودان كأنو حفلة عرس ومامعروف العريس منو ! ، لم تمر على جغمسة كرتي ساعات وإلا تظهر لينا الخارجية في دربكة أخرى !

أعلن وكيل وزارة الخارجية السودانية، السبت، أن أبرار ، التي حكمت عليها محكمة بالإعدام بتهمة الردة واعتناق المسيحية، سيتم إطلاق سراحها خلال أيام.
وقال عبدالله الأزرق في اتصال هاتفي من لندن متحدثاً لوكالة الأنباء الفرنسية ، إن السيدة سيتم إطلاق سراحها خلال أيام .
أها شوفوا صحف اليوم قالت شنو
الخارجية تنفي تصريحات بإطلاق سراح المرتدة
أعلنت الخارجية التزام الحكومة الكامل باستقلال القضاء وثقتها في مهنيته ونزاهته وحكمه. ورأت أن بعض الوسائط الإعلامية «اجتزأت» إجابات لوكيل الخارجية السفير عبد الله الأزرق في شأن الفتاة المرتدة وأخرجتها من سياقها. ونفت تماماً تصريحات منسوبة إليه بشأن إطلاق سراح المرتدة، بقرار وشيك.
أها تاااااااااااااااااااني يجيبو ليكم التسجيل بضبانتو كما فعلت الحياة اللندنية !!
بالله دا إسمو كلام ؟
قال بعض الوسائط الإعلامية اجتزأت إجابات الأزرق حلوة اجتزأت دي هو إتصال هاتفي على الهواء لقناة فرانس 24 .. العالم كلو يسمع يعني لاصحيفة لا كتابة لاتلخيص .. شنو اجتزأت دي !!

بقلم : محمد الطاهر العيسابي

[email]motahir222@hotmail.com[/email]

سوداناس

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5]ديل برسو ليهم على بر يا استاذ عيسابي ديل بغرقونا ويسقطوا حجرنا بتصريحات هوجاء خرقاء لاتراعي الاسلوب ولا اللغة الدبلوماسية للاسف [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.