كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ترباس يهاجم المواقع الاسفيرية حول نشر صوره مع أجنبيات


شارك الموضوع :
شن الفنان كمال ترباس هجوماً عنيفاً علي المواقع الاسفيرية ومواقع التواصل الاجتماعي ( الواتساب ) و( الفيس بوك ) بعد نشرها صوراً له مع بعض المعجبات اللواتي وصفهن نشطاء بالمواقع الالكترونية بـ( الفتيات الأجنبيات ).
وقال : مما لاشك فيه لأنني اعرف من هو الشخص الذي يعمل جاهداً علي تشويه صورتي مظهراً شخصي بهذه الصورة المسيئة ومن ثم نشر الصور بعد فبركتها عبر المواقع الالكترونية المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.
ومضي : هذا المدعو الذي ارتكب هذه الجريمة في حقي لن يجد مني إلا الحزم الشديد لأنه يستهدفني منذ فترة من الزمن ولم يتوقف الاستهداف عند نشر الصور بل امتد إلي مجالس المدينة وبعض الشخصيات التي تربطني بها صداقات ولكن فليكن في علمه وعلم من هاجموني أنني يومياً التقط صوراً مع المعجبين في داخل السودان وخارجه وكيف لا أفعل وهم الذين لعبواً دوراً كبيراً في ما وصلت إليه من مكانة فنية.
وأضاف : وبالرغم من ذلك التناول تجدني احترم كل الآراء المتفقة معي والمختلفة مهما كانت مغايرة لوجهت نظري خاصة وأنني شخصية عامة والشخصيات العامة عرضة للشائعات وفبركة الصور بالشكل الذي يروق لأعداء النجاح الذين يتركون الفنانين التايون ويهاجمون الفنانين الحقيقيين وهكذا هم أعداء النجاح لا يقذفون إلا الشجر المثمر.
وأردف : وبما أنني متابع للمواقع الاسفيرية ومواقع التواصل الاجتماعي وقرأت كل التعليقات التي لم تشير من نقدها للصور المفبركة وأظنكم تعلمون أن التطور التقني الذي يشهده العالم بصورة عامة له دور ضليع في ذلك وأن كنت لا أنفي أنني التقاط صوراً مع الكثير من المعجبات أن كن أجنبيات أو وطنيات إلا أنها صوراً محترمة.
وتابع : لابد من صوت شكر لكل من دافع عني من مرتادي المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي علي اختلاف برامجها ﻣﺆﻛﺪﻳﻦ أن الصور المفبركة صوراً عادية جداً تجمع بين الفنان ومعجبيه في الداخل والخارج.
وتسأل ترباس هل لو كانت هذه الصور المفبركة لشخصية عادية ستحظي بكل هذا الاهتمام.

الخرطوم : سراج النعيم

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        ياخ قوم اتلما ..انت فاضي من دسكوهات دبي … استغفر ربك ,,

        الرد
      2. 2

        وترباس شن عرفه بمواقع التواصل الإجتماعي ؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      3. 3

        هاهاهاهاهاهاهاهاهاها
        هاههاهاهاهاهاهاهاها
        سراج ياسراج والله ما عارف اقول شنو غير اقول ليك قطعت مصاريني من الضحك الله يجازيك!!!
        ;););)
        :):):)

        [SIZE=5]الاستاذ/ سراج النعيم [/SIZE]
        صحفي السودان الاول نتمني لك التقدم والفوز بمقعد وزير الاعلام السوداني
        لانك تستحقه.
        الي الامام سراج
        هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
        هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.