كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الأمة القومي ينظم مسيرة جماهيرية غداً لمقر حكومة الخرطوم



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قرر حزب الأمة القومي تصعيد الوقفة الاحتجاجية وتحريك مسيرة احتجاج جماهيرية غداً تبدأ من مقر الحزب بأم درمان إلى مقر مكتب حكومة ولاية الخرطوم، احتجاجاً على استمرار اعتقال زعيم الحزب الإمام الصادق المهدي المعتقل قرابة الشهر بسجن كوبر، وفي المقابل نفذ أنصار وكوادر حزب الأمة أمس وقفة احتجاجية داخل مقر الحزب رددوا خلالها هتافات مناهضة للنظام الحاكم.

صحيفة الإنتباهة
الخرطوم: أم سلمة العشا
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        رحم الله امرؤا” عرف قدر نفسه و رحم الله اماما” عرف قدر نفسه المظاهرات لا تفيدكم ولا تفيد الامام ولا تفيد السودان ولا تفيد كل امعه ولا تفيد كل تابع ما يفيد اعتذار الامام ويرجع لبيته ويشوف اين يوجه سهامه وكيف يتثعلب علي الحكومه والمعارضه هذا شغله زي ما قال جون في النكته لناس الهيلاهوب جنوبي خواف مرته قالت ليه جون حرامي جه قال ليها مالك ومالو ما يجي دا ما شغله ……. وكذلك الامام والمعارضه دا ما شغلهم معارضه بس لا برامج ولا اهداف لاحزابهم .

        الرد
      2. 2

        البسمع عبارة مسيرة جماهيرية وكوادر الحزب يتصور خروج عدة آلاف من المؤيدين ولكن الواقع سيظهر انها مريومة حبيبة الامام ومعها شلة من الحريم المنتفعات وقليل من رجال عجائز اصحاب افكار قديمة اكل عليها الدهر وشرب .. زي ما قال ليك اخونا الملولو المعلق فوق : اعتذر عن ما بدر منك ايها الامام وارجع لبيتك سالما واقعد نظر في مواضيع اخرى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.