كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يفوز على المورده بثلاثية في الدوري السوداني الممتاز



شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]خاص – النيلين: فاز المريخ على فريق المورده بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي جرت مساء اليوم على ملعب استاد المريخ بامدرمان ضمن مباريات الدوري السوداني لكرة القدم.
وتقدمت المورده بهدف السبق عن طريق هجو في الدقيقه 14 وعادل النتيجة للمريخ اللاعب مصعب عمر في الدقيقه 26 من زمن الشوط الاول وفي الشوط الثاني احرز المريخ هدف عن طريق هيثم طمبـــل في الدقيقه 35 .
كانت هنالك فرصه خطيره للمورده ارتطمت الكره في العارضه وخرجت ونقترب من نهاية اللقاء.
هيثم طمبل يحرز الهدف الثالث للمريخ في الدقيقه 35 وهنالك تغييرات بدخول وارغو بديلا لطمبل وايضا هنالك تغيير للمورده.
النتيجة حتى الان تقدم المريخ بهدفين وكدنا نصل لنصف الساعه من زمن الشوط الثاني .
إيداهو يحرز الهدف الثاني للمريخ في الدقيقه 8 من زمن الشوط الثاني وذلك من تنفيذ ركلة ثابته و تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك القراقير.
بدأ الشوط الثاني للمباراة والنتيجة كما هي 1-1 بين الفريقين وضغط مريخي على جبهة الموردة منذ البداية في هذ الشوط .
وكانت الموردة قد تقدمت بهدف السبق عن طريق محمد عثمان هنو في الدقيقه 14 وعادل للمريخ مصعب عمر في الدقيقه 26 من زمن الشوط الاول .
النتيجة الان 1 – 1 بين فريقي المريخ والموردة والشوط الاول انتهى في هذه اللحظات .
يستضيف المريخ حامل لقب النسخة الأخيرة من الدوري الممتاز الموردة في الثامنة من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري السوداني الممتاز، ويسعى المريخ الى تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده بعد أن تعادل في الجولة الماضية أمام هلال كادوقلي بهدفين لكل، ويدخل أصحاب الأرض اللقاء بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه المريخ على الاتحاد الليبي بثلاثية نظيفة وتأهل على حسابه الى دور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا. من جانبه يأمل الموردة الانتصار على المريخ وقد أحسن الفريق التحضير للقاء وأدى تدريبه الأساسي مساء أمس الأول على ملعبه وكان عبد الهادي تميم رئيس النادي خاطب اللاعبين وطالبهم بالاجتهاد والعمل على تحقيق الفوز على المريخ في مباراة اليوم، هذا وسيفاجئ الموردة المريخ بطريقة لعب جديدة.

المريخ يتدرب لمدة 50 دقيقة
اختتم المريخ مساء أمس تحضيراته لمباراة اليوم أمام الموردة وأدى الفريق الأحمر تدريباً استمر لمدة 50 دقيقة بملعبه أشرف عليه المدرب رادان وطاقمه المعاون وشارك فيه جميع اللاعبين عدا سفاري وعبد الحميد السعودي، وكان المدرب أخضع قلق ووارغو وكلتشي وايداهو الى تدريبات خاصة، وكذلك نفذ لاسانا فاني برنامجاً تدريباً خاصاً ولم يشارك مع المجموعة.

رادان يحذر لاعبي المريخ من الأخطاء
حذر الكرواتي رادان مدرب المريخ لاعبي فريقه من الأخطاء في مباراة اليوم أمام الموردة وحثهم على تحقيق الفوز على القراقير والتعامل بجدية ويعول رادان على الروح المعنونية العالية للاعبين في أعقاب الفوز الذي حققه المريخ على حساب الاتحاد الليبي وتأهله الى دور الستة عشر من دوري الأبطال

صحيفة الصدى[/ALIGN]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        الليله ما جاكم ما جاكم بلا يالمريخاب :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: حا تشوووووووفو شعاع:crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy:

        الرد
      2. 2

        مبروووووك للمريخ
        لكن الهدف الثالث جابو طمبل ما هيثم مصطفي
        ارجو التصحيح

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.