كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المصريون يتهكمون من قرار الرئيس المصري عدلي منصور الذي إختتم به رئاسته تقرباً لله !!



شارك الموضوع :
قبل مغادرته كرسي الرئاسة ليفسح للسيسي ، أصدر الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور الخميس قراراً بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937لمواجهة جريمةالتحرش .

وتضمنت التعديات الحبس والغرامة لكل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص بأفعال أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو الفعل أو بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الإتصالات السلكية واللاسلكية .

ولاقى القانون سخرية واسعة من قبل المصريين بمواقع التواصل الإجتماعي وجاء ببعض تعليقاتهم .. عدلي منصور يختتم رئاسته متقرباً لله .. هو لسه ماسلمش للسيسي .. طيب مااااا اهو كويس عدلى منصور دا .. كلها شهر و تانى يا بنات حتفتشو لشاب يبص ليكم ولو بصة واحدة.. و حتنعلو أم الليجاب القانون .. القانون دا شكلو موجه للذكور باعتبار انو الاناث مابتحرشن..ای شخص دخل ماريوت او ای فندق راقی وقعد في الكافيه وفتح بلوتوث جوالو بتجيهو مصايب..تحرشات نسوية واغواء واغراء طيب ديل موقعهن شنو في القانون الجديد .

وكان الرئيس المصري المؤقت قد أصدر عدة قرارات في يوم واحد ، مما عدّه البعض شيل لوش القباحة عن السيسي عاوز ينظف ليهو السكه على قول المصريين .

محمد عمر ـ سوداناس

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ياجماعه فكونا من اخبار المصريين ديل …
        خبر امبارح زي خبر الليله وزى خبر بكرهة…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.