كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مسدس عيار9ملم كاد يودي بحياته.. إفشال محاولة لاغتيال اردوغان



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تناقلت بعض وسائل الاعلام التركية هذا الصباح خبر تعرض رجب طيب اردوغان رئيس الوزراء التركي لمحاولة اغتيال فاشلة الاسبوع المنصرم لم يتم إلاعلام عنها رسميا.

وفي التفاصيل، أن أحد المواطنين الذي ذكرت الحروف الاولى من اسمه وشهرته وهو Y.F.، تم القبض عليه وهو يحاول اخراج مسدسه من عيار 9 ملم والاستعداد لاطلاق النار بإتجاه اردوغان الذي كان يشارك في احتفالات تدشين المبنى الجديد لبلدية سلطان غازي في اسطنبول الاسبوع المنصرم٠

وتشير المعلومات الى أن المحاولة فشلت بعدما تنبه مرافقي رئيس الوزراء للرجل وتقدموا بإتجاهه وسط الجماهير مما دعاه لرمي السلاح ومحاولة الفرار لكنه لم ينجح في ذلك٠ كما ذكر أن التحقيقات مستمرة مع الشخص الموقوف ويقوم بها فريق أمني متخصص في مكافحة الارهاب وأن الرجل نفى خلال التحقيقات الأولية معه علاقته بأي حزب أو جماعة سياسية.


[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
العربية.نت
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        هذا الرجل كنز حافظوا عليه (لو عندكم زي البشير كنتم عملتوا فيه ايه)

        الرد
      2. 2

        اوردغان ونظامه كذابين وفيهم مواصفات الاسلامي المنافق
        اردوا بمثل هذه الاخبار الانقضاض على خصومهم ورميهم في السجون
        ولكن الايام دواليك واحتمال بعض الغبض على بعض المعارضين في الداخل يوجهوا التهمة لنظام الاسد وكالعادة جزء من التهمة يتم توجيهه لعدو خارجي فرضي لاخافة الناس اكثر من اي محاولات تقوم بها المعارضة ضد النظام.

        الرد
      3. 3

        اردوغان …. سيسجل له التاريخ مواقفه القويه فى وجه الحاقدين … جعل من تركيا دولة قوية وبعد عشرة سنة الخبراء يقولون تركياستكون القطب الثانى مقابل امريكا بدلا من الروس … لو كان علمانيا منبطحاً منحطا لجعلوا منه بطلا وخاصة قناة العربية عدو الامة … هذه القناة اصبحت خطرا علينا من اليهود والامريكان…. مشكلتهم معه اسلاميته الظاهرة .. رجل قوى وضع بصمته وحيذكره التاريخ …. رجب طيب اردوغان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.