منوعات

بالصور:ملكة جمال نيفادا تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة


[JUSTIFY]فازت ملكة جمال ولاية نيفادا نيا سانشيز (24 عاما)بلقت ملكة جمال الولايات المتحدة خلال الحفل السادس والثلاثين الذي أقيم في ساعة متأخرة من مساء الأحد لاختيار الفائزة بهذا اللقب للعام الحالي. وتناولت سانشيز الحائزة على الحزام الأسود من الدرجة الرابعة في رياضة التايكوندو قضية الاعتداء الجنسي داخل الجامعات خلال جلسة الاسئلة والأجوبة التي واجهتها كل المتسابقات الست اللائي وصلن الى المرحلة النهائية من المسابقة والتي استمرت ثلاث ساعات وبثت على الهواء في التلفزيون.

وقالت سانشيز إنها تشعر بأن بعض الجامعات قد تتستر على هذه المشكلة خشية تلويث سمعتها وإن “توفير مزيد من التوعية(بهذه القضية) أمر في غاية الأهمية حتى يمكن للنساء أن يتعلمن كيفية حماية أنفسهن”. وقالت إنها بوصفها حائزة على حزام أسود من الدرجة الرابعة فقد تعلمت”أنه يتعين عليكي أن تكوني واثقة وقادرة على الدفاع عن نفسك..هذا أمر علينا أن نبدأ في تنفيذه بالنسبة لكثير من النساء”.

وحازت أودرا ماري(20 عاما) من ولاية نورث داكوتا على لقب الوصيفة الأولى . وضمت المسابقة متسابقات من كل الولايات الخمسين بالاضافة الى منطقة كولومبيا واللائي تم تقييمهن في ثلاثة تصنيفات تقليدية لمسابقة الجمال وهي لباس البحر وثوب المساء أوالسهرة والمقابلة.

صحيفة المرصد
خ.ي[/JUSTIFY]