سياسية

هاشم بدر الدين قيد الإقامة الجبرية بأمريكا


حظرت المخابرات الأمريكية تحرك بطل الكاراتيه السوداني هاشم بدر الدين وتم توقيفه أمس بولاية بنسلفانيا ووضعه قيد الاقامة الجبرية بتهمة تلفيق معلومات مغلوطة إستهدفت أجهزة المخابرات الأمريكية وتم منع أصدقائه من زيارته على خلفية توجيه هاشم بدر الدين لعدد من التهم لأمريكا بانها متورطة في التخطيط والتنفيذ لإغتيال زعيم الحركة الشعبية العقيد (جون قرنق) وفتح مكتب التحقيقات الفيدرالية ملفا للتقصي حول اتهامات بدر الدين وبحسب صحيفة الرائد خلص التقرير الي تبرئة المخابرات الأمريكية من الضلوع في حادثة مقتل جون قرنق.


تعليق واحد

  1. بالرغم مع اختلافي مع تصرفات الدكتور الترابي وكثير من تصريحاته لم اتقبل خبر ضربه من هذا الشخص الذي اليوم قيد الحجز ربما كان عميلا سابقا لمخابرات او تم تحريضه من قبل اجانب لضرب الدكتور هذه ليست بقيم ولا شيم السودانيون مهما اختلفنا لازم نحترم ابائنا او اخواننا مهما اختلفنا معهم في الفكر يا جماعة انا لا اعرف لكن عندما اقول سوداني حسب فهمي وانتمائي لهذا الشعب الابي بقول الكلام انتهى نحن مربين بالفطرة على التربية الاسلامية في كل صغيرة وكبيرة افعالنا وتصرفاتنا توحي الى ذلك ،،،،،،،، اليوم وقع هذا الرجل في فخ المخابرات الامريكية ولا نشمت فيه هو ابننا مهما جرى منه لكن السؤال هو ما علاقة السيد هاشم بدر الدين مدرب الكارتيه بمثل هذه الاداعاءت انا بكل صراحة انتابني الشك فيه هو كان يعمل لصالح مخابرات او ربما عمل نحن ما صغار ولا اغبيا اي خبر هكذا نطرح او يخطر في ذهن كل انسان بان الكلام تحته خط و كيف عرفت بانه روج لذلك او من هو هو الى ان يتهم امركا الدولة لم تفعل ذلك ولا الحركة لماذا هو بالذات يجب تدخل الدولة السودانية مباشرة في قضية هذا الرجل لمعرفة اشياء ربما مخفيه عنا ونرجو عدم الخوف او حسب حسابات اخرى نحن كمواطنون نريد الصراحة وهذا جزء من توعيتنا ونحن نعرف اعداء السودان داخل وخارج كثر لازم اكرر نريد من الدولة توضيح ملابسات هذا الرجل هو قبل اعوام قام بضربالدكتور هنالك دواع ودوافع لذلك والسودان كان في اهلك المواقف انا لا من انصار الترابي لكن الترابي سوداني ومسلم انا احب الاخلاق

  2. ده كمان ما عندو علاقة نهائيا بالسياسية لكن عاوز يقسم ولا يخم يظهر تعب من الغربة وقال مافي فائدة احسن اتسيس علشان يملاء جيبه سريع؟.
    والله اعلم

  3. زي ياسر عرمان ؟؟؟؟!!!!!!!!!

    من الطريق السهل ؟!؟!؟!؟!؟

    حليلك يابلد .. سياسينك كلهم مرتزقة .. يدخلوا من الباب الرزل ..

  4. دا لمن ضرب الترابي كان فاكر حالو بطل لكن الترابي عفا عنه . والظاهر عليهو متهور واحمق ولا يتحرى الدقة في اي شي وممكن يكون سميعة . عشان كدا حيدفع ثمن تسرعه .

  5. ده مش الزول الخبت شيخ حسن الترابي زمان !! تلقاهو مسكوهو عشان ما أنجز المهمة كويس:cool: 😎