كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

النجم البرازيلي كاكا ليس مهتما بالانتقال إلى ريال مدريد


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]استبعد النجم البرازيلي كاكا لاعب نادي آيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم انتقاله إلى بطل أسبانيا ريال مدريد حسبما زعمت عدد من وسائل الإعلام الأسبانية هذا الأسبوع ، وذلك بعد نفى ناديه الإيطالي لصحة المزاعم نفسها.

وصرح كاكا /26 عاما/ لصحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس قائلا “لم تجر أي اتصالات بيني وبين ريال مدريد .. لم يبحث أحد عني. وأعتقد أنني أبديت بالفعل سعادتي ورغبتي في البقاء مع ميلان”.

وأضاف كاكا “أعتقد أنني أتمتع بثقة الجماهير لأنني أظهرت رغبتي في البقاء بميلان . مرت بعض لحظات التردد (في كانون الثاني/يناير الماضي) مع عرض مانشستر سيتي. لم أعرف ماذا كان يمكن أن يحدث إذا انتقلت بالفعل ولكنني اتخذت قراري بالبقاء والآن أؤكد من جديد أنه لا توجد أي اتصالات مع ريال مدريد”.

وأكد كاكا أن ميلان يعتزم “بناء فريق جديد قادر على تحقيق الانتصارات ، كما كان يفعل دائما. وقد قررت البقاء بسبب حب الجماهير”.

ويلعب كاكا الحائز على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كأفضل لاعب في العالم لعام 2007 حاليا موسمه السادس مع ميلان الذي أحرز معه لقب الدوري الإيطالي عام 2004 ولقبي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية عام 2007 .

وكان أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان قد أكد في وقت سابق هذا الأسبوع أن ناديه ليس مهتما بالعرض الذي تصل قيمته إلى 60 مليون يورو (80 مليون دولار) الذي ترددت أنباء عن تقدم ريال مدريد به.[/ALIGN] كوووره

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.