كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حركة الإصلاح الآن تتبرأ من مجموع تصحيح المسار



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قطع مسؤول البرامج بمجموعة تصحيح المسار بحركة الإصلاح الآن الدكتور الطيب عبد العظيم، بعدم وجود انشقاق في الحركة، في ذات الأثناء التي كشفت فيه المجموعة عن وجود عدم شفافية في الملف المالي للحركة، فضلاً عن خروقات وتجاوزات للنظام الأساسي.

بينما نفت حركة الإصلاح الآن استلام أية مذكرة ممهورة بتوقيع أي اسم من قيادات الحركة، وأضاف أن الأفراد المشار إليهم لم يقدموا في مؤتمرهم الصحفي أية مذكرة ممهورة ولو بعضو واحد، عليه، فإن أية إشارة إلى مذكرة غير صحيح وغير موجود عملياً ولا يزيد عن كونه إدعاء لا يستند إلى نص قانوني، بينما ألمح لدعم جهات رسمية للمجموعة لعقدها موتمر صحفي في قاعة تتبع لجهة رسمية وغير متاح لأي مواطن أن يعقد بها نشاطاً إلا أن يكون مدعوماً من جهات رسمية، وهذا يشير إلى طبيعة هذا التحرك وأهدافه.

وأوضح الطيب في منبر «سونا» أن الخروقات للنظام الأساسي تستدعي التصحيح والتقويم والحوار الموضوعي والنظر للقضايا لتصحيح المسار، وقال إن بيان مجموعة تصحيح المسار لا يعني الانسلاخ عن الحزب بل التصحيح وتوضيح الأخطاء في الحركة.

وفي ذات الاتجاه قالت الحركة في بيان تلقت «الإنتباهة» نسخة منه، أنه فيما يختص بالورقة المقدمة في المؤتمر الصحفي ب- «سونا» والذي عقده أفراد يزعمون أنهم يمثلون مساراً لتصحيح الحركة، أن جميع قرارات الحركة تصدر وفق النظام الأساس الذي أجازه المؤتمر العام والمعتمد لدى مسجل عام الأحزاب السياسية.

صحيفة الانتباهة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        لا اله الا الله ، الاصلاح الان نفسها تبحث عن الاصلاح من داخلها ، هذا يعني ان القوم ليس فيهم رجل رشيد.

        الرد
      2. 2

        غازي صلاح الدين خلانا نشك في مصداقيته ذاته ، شخصية غير مفهومة ؟ ونخشى أن يكون … من الجماعة إياهم ؟ حاجة غريبة جدا جدا ، الكيزان الحصل ليهم شنو ؟ ودايرين شنو ؟ لغاية الآن ما قدموا أي شئ لإنسان السودان بل دمروا ماكان أصلا موجود دمار نهائي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.