كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هويدا سر الختم

تاريخ التسجيل : -0001/11/30


إقرأ المزيد

  1. العداد الذكي.. والمنهج البليد!!
  2. (وهم) ما يسمى بالحركة الإسلامية.!
  3. تستحق نصب تذكاري..!
  4. وطن من التاريخ..!
  5. من داناهم هان عندهم؟!

الأكثر نقاشاً

  1. ألا هل بلّغت..!
  2. هل نحن في دولة..؟؟
  3. هل تنجح بريطانيا في ذلك..؟؟
  4. الأمة التي تركع لجلاديها تستحق العقاب.!
  5. كدي أقعدوا وأطة؟!!

مشاركات الكاتب

العداد الذكي.. والمنهج البليد!!

المثل السوداني يقول (الغلبها راجلها دايرة تحكم نسيبها).. وزير البنى التحتية بولاية الخرطوم الأستاذ أحمد قاسم قال: إذا دفعت الحكومة مبلغ (34) مليار عجزت هيئة المياه بدلاً من دعمها للاتصالات وغيرها من الخدمات الأقل أهمية من المياه ستقدم الهيئة خدمة .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12717090.htm

(وهم) ما يسمى بالحركة الإسلامية.!

خلال السنوات الماضية وحينما بدأت تتساقط أعمدة الدولة وانتشر الفساد وملأت رائحته الداخل والخارج.. منسوبو الحركة الإسلامية (من مساطب المتفرجين) وبعض المراقبين قالوا: (الآن سوف تنتفض الحركة الإسلامية وتقطع الطريق على قيادات المؤتمر الوطني). وهؤلاء قالوا ذلك من مبدأ (حسن .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12716218.htm

تستحق نصب تذكاري..!

القضية الوحيدة التي تشغل نواب البرلمان بصورة مستمرة هي قضية سفر المرأة وكيف للسلطات منح هذه (العار) تأشيرة خروج السفر للخارج.! ولو كان نواب البرلمان يهتمون لما يحدث في البلاد من دمار سياسي واقتصادي ولصورة السودان خارجياً من خلال قضايا أخرى .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12715729.htm

وطن من التاريخ..!

لا يمكننا اخذ التصريحات التي اطلقها رئيس الجمهورية في فضاء شوري الوطني(ناعياً حزبه) ببساطة تخل بخطورة التصريح.. فالحزب الذي(ينعيه) رئيس الدولة وهو في ذات الوقت رئيس الحزب.. هو الحزب الذي يحكم اكثر من(35) مليون مواطن سوداني غير الأجانب والبعثات الدبلوماسية .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12715189.htm

من داناهم هان عندهم؟!

في مدينة وادي حلفا وصل عدد الوفيات (15) حالة خلال ثلاثة أيام.. وحتى كتابة هذا العمود وزير الصحة الاتحادي بحر إدريس أبو قردة (يتكهّن) بأن السبب وراء هذه الوفيات هو ضربة شمس وليس سحائي حسب ما يدور في الشارع..! على الرغم .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12710849.htm

هل يعلم بهذا وزير التربية والتعليم؟؟!

أكبر جريمة تحدث في البلاد.. هي ما يحدث في التعليم الآن.. وهنا لا أريد الحديث عن ثورة التعليم وإفرازاتها السالبة.. ولا عن سيطرة التعليم الخاص على زمام الأمور ولا عن المناهج وكيفية تطبيقها.. ولا عن التعليم العالي في الجامعات والمعاهد .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12709737.htm

نطالب بإقالة وزراء الصحة..!

لم يسلم أهالي المناصير طيلة السنوات الماضية من لدغات عقارب(البشر).. لتنفك هذه الأيام فيهم عقارب(العنكبوتيات).. توفي عدد من الاطفال خلال الايام الماضية بسبب لدغات العقارب السامة التي إنتشرت مع إرتفاع منسوب مياه النيل.. والعدد مرشح للإرتفاع طالما هذه العنكبوتيات تنتشر .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12707974.htm

ألا هل بلّغت..!

عودة لبرنامج إصلاح الدولة الذي يسوقه هذه الأيام النائب الأول للرئيس وتصريحاته حول جديتهم في محاربة الفساد.. في مؤتمره الصحفي حول هذا الموضوع إستنكر سعادته تفشي الفساد ووجوده بالكم المذكور وقال أن الأمر يحتاج إلى أدلة.. وقال أن مهام مفوضية .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12706939.htm

وجع الصناعة السودانية.!

لو كنا نستخدم صوراً في العمود لأرفقت صورة الفتاة الحسناء التي تطلق زغرودة ويرفقها دائماً منبر الراكوبة مع هذا النوع من الأخبار(المفرحة).. فالخبر الذي أوردته صحيفتنا أمس عن تشكيل لجنة من قبل وزارة الصناعة لدراسة مشكلة توقف المصانع وإيجاد معالجات .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12706033.htm

لغز الفارس المقنّع.!

تقبل الله منا ومنكم ومن الأمة الإسلامية جمعاء صيام الشهر الكريم وجعلنا من عتقائه وعيد مبارك عليكم قراء الأجندة الأعزاء فقد ملأتموني فخراً وإعزازاً وأثلجتم صدري بتواصلكم المستمر معي وسؤالكم عن غياب الأجندة طيلة الشهر المبارك ونحمد الله على أن .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12701405.htm

الصفحة 1 من 512345

جلب المزيد من المحتويات