زواج سوداناس

زاهر بخيت الفكي

تاريخ التسجيل : -0001/11/30


إقرأ المزيد

  1. أمي ..!!
  2. أنا سوداني أنا.. !!
  3. بس إختشي ..!!
  4. حكايات قديمة ..(حج ست الإنداية)..!!
  5. أبيناها مملّحة ..!!

الأكثر نقاشاً

  1. لا تلوموا الهندى..!!
  2. آلأن..يا على محمود..!!
  3. سفارتنا وين..؟
  4. حتى أنت يا دكتور ربيع..!!
  5. عزو التامبيرا ..!!

مشاركات الكاتب

أمي ..!!

تحت قدميكِ جنة ربي يا يُمة .. أريت ترضي.. منك طالب الدعوات.. شان منى الكريم يرضى.. يغفر ليّا كُل الفات.. كل هفواتى والزلات.. في دار الخلود ألقاك..تنعمي فى سِدِر مخضود..طلِح منضود..ظل ممدود.. عالي قصور..حولِك حور..كُلِك نور.. أنا القصرت فيك يُمة.. جيت الليلة كايسوا رضاك.. نسيت أُمي كل الفات.. تسعة شهور شقى .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12854944.htm

أنا سوداني أنا.. !!

العم محمد عثمان عبدالرحيم الشاعر الفذ لم يكتُب قصيدته الرائعة القوية لأجل أن يصدح بها الفنان الكبير العطبراوي وقد‬ ألبسوها لحنها الخالد الجميل لتُغنى في المُناسبات يتمايل معها‬ الناس طرباً مثلها وأي أغنية جميلة الإيقاع ، إنها تُحفة فنية‬ رائعة أجاد .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12854375.htm

بس إختشي ..!!

من فوق تعاين للخلوق.. عاجباك وظيفتك مُنتشي.. فيها قاعد ليك سنين.. غير الفشل ما شُفنا شي.. عاجبك الكُرسي الوثير.. والناس تناديك يا وزير.. إنت الكبير ..وكلام كتير.. من الفرح عايز تطير.. ما عرفت كيفن المشي.. في الواطة زي الجيت جديد.. أذكُر الماضي القريب.. خلينا نسأل كُنت وين..؟ قبال تجيك الثورة ..تنقِذ والمعاك.. لمن .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12839782.htm

حكايات قديمة ..(حج ست الإنداية)..!!

يبتسم إبتسامة خفيفة ساخرة تتبعها آهة يستعدل بعدها جلسته يضع فيها رجل على الأخرى يتحسس طاقيته ويُحركها وعصاته أيضاً يرفعها ويعيدها ثانية إلى الأرض ينقر بها نقراً خفيفاً ويبدأ في متابعة رأس العصاة بنظره ثم يرفع رأسه ثانية لزوم التشويق .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12838796.htm

أبيناها مملّحة ..!!

المثل السوداني بقول.. تاباها مملّحة وتاكُلا قروض.. وترجمته لمن لا يفقه أمثالنا هي بالضبط حالتنا التي نعيشها الأن.. أوباما الرئيس الأمريكي وقبل مُغادرته للبيت الأبيض يوقع على قرار رفع العقوبات الاقتصادية (المشروط) على السودان وتعال يا زول شوف الفرح ونعنشة الآمال ، .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12838554.htm

رضاك يا امريكا ..!!

والعام جديد يا سيدي أستُرنا إتولانا بارِك في الأرِض أرسل عليها سمانا سائليين للإله قادر خزاينُو ملانة تصبِح بلدي قبلة مولاي يعظِم شانابصراحة الصراع شِبعنا منو كفانا أوقفوا للحرِب لا تعمِّروا الجبخانة نجمع للكلاش الجيم مُسدس ودانة والحامل السلاح ما يلقى بينّا مكانةراجعين لى ورا .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12836726.htm

وتلطّخ بُرتقالك يا نيرتتي بالدماء..!!

في نيرتتي في مرتجلو في قلول أنا أوصف إيه أنا إيه أقول نوصِف شنو ونخلي شنو فناننا الجميل خليل أسماعيل وما رأيناه لا يُوصف هي لوحة ربانية مُكتملة الجمال والتفاصيل لا تشبه أجمل لوحات فناني العالم الخيالية ، لوحة جميلة مُدهشة لم .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12835876.htm

يمكن ..!!

قادر ربي ..وهّاب المُلك والمال يرفع من يشاء ..يذل لكل مُتعال ينزع للمُلك إن شاء ..بغير جدال بين ليلة وضُحاها ..تتبدّل الأحوالعاجبك منصبك ..روحك كمان عاجباك قايل بلدي هيلك ..خيراتا ليكا براك تسرح فيها تمرح ..ناسينا نحنّ معاك عِقرت حواء قايل جفّ الرحم بوراكضاقت علينا .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12833812.htm

لا تلوموا محمد حاتم..!!

إشتكى مُعلم الحساب في المدرسة الإبتدائية للمُدير من مُشكلة تواجهه إجتهد كثيراً في حلها ولم يستطع إذ أنّ بعض طلبة الفصل الأول من الحلة المُجاورة يصعُب عليهم نُطق الرقم ثمانية ودائماً ما يُقدمون الياء على النون ويُنطقونها تماينة ولم تُفلِح .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12833585.htm

العصيان..رسالة ليتها تصل..!!

العيار الما بصيب قالوا في المثل يدوِش.. رُبما لم يُصِب عيار العصيان الذي أطلقه الشباب في يومي 27/ نوفمبر الماضي وألحقوه بعيارٍ آخر يوم 19/ديسمبر الجاري ، لم تُصب هذه العيارات الثقيلة النظام مُباشرة في مقتلٍ ولكنّه أحدث في جسده كم .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12833036.htm

الصفحة 1 من 1412345...10...Last »

جلب المزيد من المحتويات