كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صلاح احمد عبد الله [ 217 ]

خارطة طريق.. لقروووشنا؟!

*هي خارطة سهلة جداً.. من أجل الاقتصاد.. وتحقيق الوفرة للشعب. *مخصصات السادة المساعدين في القصر.. وحراسة وعربات ووقود.. ومنازل.. *هناك وزارة تمامة عدد.. وزحمة في المجلس.. *المجلس الوطني.. والرئيس والنواب.. وزيادة الأعداد من (الحوار) والمخصصات.. *المجلس التشريعي والمخصصات.. والحكايات.. *والي الخرطوم..واللكزس ومخصصات الوزراء.. وسياسة الفشل.. *المعتمدون .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12932457.htm

رحلة البحث عن.. أنبوبة غاز.!؟!

* دخلت المطبخ ام العيال.. تأخرت في عمل كوب الشاي.. قالت ان الغاز (قطع).. انتابني احساس مخيف من القلق والضيق.. لأن البحث سيتطاول امده.. مع ازمة المواصلات وغلاء الترحيل حتى بالركشات..! * الانبوبة الخضراء فارغة.. تمد لسانها.. والبرتقالية.. حرة كأنها تتراقص.. .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12931613.htm

من يستحق.. من؟!!

* على الضفة اليسرى للنيل الابيض.. وبالقرب من المقرن.. يقع المبنى الجميل الذي بناه المرحوم نميري.. والمسمى مجلس الشعب.. او المجلس الوطني.!! * نحن الشعب.. الآن.. هل هو لنا ويمثلنا.. بداخله ما يسمى نواب او (نوام) الشعب.. زاد العدد بعد يوم .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12929860.htm

امتحان..!؟!

* من يريد أن يحكم عليه أن يعرف ما تبقى من السودان.. هم واولادهم:- * ماهو الفرق بين.. حي.. ام بدة السبيل.. وام بدة كرور؟ * لماذا سمي سوق ستة.. بهذا الاسم.. واين يقع.؟! * ولماذا سمي حق القنا.. بهذا الاسم.. واين يقع..؟! * .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12929640.htm

فوضى.. بس.؟!

* إمتحانات الشهادة السودانية أصبحت مصدر قلق للأسر السودانية.. أنباء التسريبات ملأت الاسافير.. وبعض الصحف تدافع عن الباطل.. والحقيقة أصبحت أوضع من عين الشمس.. * الشهادة السودانية.. مصدر الفخر والعلم ودقة النظام.. أصبحت سلقة لضعاف النفوس.. كما يقول المثل.. من لا .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12929183.htm

كلاملوجيا..!؟!

* ما زال النضال مستمراً في باريس.. عاصمة النور.. ونداء السودان معارض من هناك..!! * الأضواء الكاشفة والفضائيات وهم بعيدون جداً عن احلام شعبهم.. * اكتفوا بما نالوه منذ الاستقلال.. ومشاركات الأنظمة الشمولية.. وبأجندة الخارج..!! * هنا.. هم جاهزون لأي إشارة للمشاركة بمقابل .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12928839.htm

زمان..!!

* كانت الناس تحب بعضها بعضاً.. بعيدا عن عالم السياسة وشارع المطار.. * كان (الفول) له نكهة البروتين وزيت السمسم.. ورائحة البصل الأخضر.. * كان الليمون يدمع العين.. بعيدا عن جبايات المحلية وعسكرهم..!! * كان الشاي في (القهوة) والحرائر في المنازل.. والستر مع .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12928649.htm

يوم في حياة مسؤول (ما)!؟!

*كان يوم الزوجة الثالثة.. خرج مرهقاً من الفيلا الأنيقة بعد أن ترك لها شيكاً بعدة أصفار في رشق المدينة.. أمام المنزل سيارتان لها ولإبنها الوحيد.. *أمتطى سيارته الأنيقة يقودها حارس خاص إلى تلك المؤسسة الراقية حيث من المفترض أن يهتم بأحوال .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12924835.htm

تلاته ورقات..!!؟

*هي ليست تلك اللعبة الشهيرة بل هي (3) ورقات أرسلها صديقي (عباس) عن طريق السعودية بعد أن أمر أبنه بذلك..!؟ *هي ماركة (أبو صلعة) الأصلي من فئة (100) دولار أحضرها (مرسال) من هناك والحمد لله وجدني بالمنزل.. استلمتها وأنا حالم بالغد .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12922231.htm

عواصف سياسية!!؟

(1) *الشرطة الإسرائيلية تحقق مع رئيس الوزراء (بنيامين نتياهو) لعدة ساعات في كل مرة منذ ٢٠١٧م وحتى الآن.. وفي النهاية انتهى التحقيق بالتوصية بفتح بلاغات جنائية ضده (١) الفساد (٢) استغلال النفوذ (٣) الرشوة.. الرجل متهم في بلاغات قيمتها (٢٩٠) .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/12920089.htm

الصفحة 1 من 2212345...1020...Last »

جلب المزيد من المحتويات