كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المقالات [ 1859 ]

روبوت جديد يعزف الموسيقى حسب مزاجه

لندن : تمكن باحثون بريطانيون من صنع رجل آلي يدعى "سيبرافون" يقوم بالعزف على مجموعة من الآلات الموسيقية، والمفارقة أن نوع الموسيقى التي يعزفها، أكانت سعيدة أم حزينة يعتمد على عداد يقيس "مزاجه"، ومدى سعادته أو حزنه.وأشار خبراء إلى أن .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/142851.htm

حكاية بلا عنوان ..!!

[COLOR=blue][ALIGN=CENTER][SIZE=4]حكاية بلا عنوان ..!![/SIZE] [/ALIGN] [/COLOR] ** مواطن سوداني بالميلاد أبا عن جد.. بالكد الدؤوب بعيدا عن ظلال الحكومات أنعم الله عليه ببعض الكسب الحلال .. كان باستطاعته أن يذهب بكسبه هذا إلي أي مكان بعيدا عن هم : الكهربا قطعت .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/19612.htm

حنا سانتينو

[COLOR=blue][ALIGN=CENTER][SIZE=4]حنا سانتينو [/SIZE][/ALIGN] [/COLOR] مال الذئاب البشرية تعتريها موجة نهمة لخدش لحوم الأطفال الأبرياء، في تفاصيل مؤثرة استوقفني خبر الإعتداء على الطفلة (حنا سانتينو) الذي أوردته صحيفة (أخبار اليوم) كتقرير مفصل للأخت (أحلام حسن) حتى أن صورة الطفلة انطبعت في مخيلتي .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/19602.htm

تسويق طراز جديد من هواتف سامسونج

واشنطن : بدأت شركة "ايه تى آند تى" الأمريكية للاتصالات فى تسويق طراز جديد من هواتف سامسونج المحمولة فى الولايات المتحدة.ويحتوى الهاتف المحمول الجديد الذى يحمل اسم "سامسونج سولستيس" على شاشة تعمل باللمس مقاسها ثلاث بوصات، ولوحة مفاتيح تخيلية كاملة، .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/142521.htm

اكتشاف مجرات تغير نظرية تطور الكون

باريس: أفادت دراسة حديثة بأن مجرات مضغوطة جداً وشديدة الكثافة تبعد عن الأرض أكثر من عشرة مليارات سنة ضوئية، تلقى شكوكاً حول نموذج تطور الكون، واستناداً إلى النموذج المتداول ولدت أكبر المجرات من اندماج تكتل نجمات أصغر منها حجماً أو .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/142511.htm

ايفوسا.. وعند الأرباب الخبر اليقين الهلال يضرب أكثر من عصفور بحجر واحد

[B][ALIGN=CENTER][SIZE=4][COLOR=darkblue]ايفوسا.. وعند الأرباب الخبر اليقين الهلال يضرب أكثر من عصفور بحجر واحد وسادومبا في أول ظهور في الممتاز الاسماعيلي مابين خيار بلجيكا وزيارة السودان والرجاء المغربي في الانتظار الاعلان عن كشف المنشطات هل أثر على اداء لاعبي المريخ امام كانو؟ .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/19592.htm

اكتشاف مجرات تغير نظرية تطور الكون

باريس: أفادت دراسة حديثة بأن مجرات مضغوطة جداً وشديدة الكثافة تبعد عن الأرض أكثر من عشرة مليارات سنة ضوئية، تلقى شكوكاً حول نموذج تطور الكون، واستناداً إلى النموذج المتداول ولدت أكبر المجرات من اندماج تكتل نجمات أصغر منها حجماً أو .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/142471.htm

حكاية .. (أنا برفدوا) !!

[B][ALIGN=CENTER][SIZE=4][COLOR=darkblue]حكاية .. (أنا برفدوا) !![/COLOR][/SIZE][/ALIGN][/B] * البعض لديه قدرة عجيبة فى صنع الازمات من مشاكل صغيرة جدا وسهلة الحل أو كما يقول المثل السودانى .. (يخلق من الحبة قبة) !!* ومثال على ذلك إدارة مستشفى الجزيرة لأمراض وعلاج الكلى التى نجحت .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/19582.htm

حليل بلدي وحليل ناسا

[B][ALIGN=CENTER][SIZE=4][COLOR=darkblue]حليل بلدي وحليل ناسا !![/COLOR][/SIZE][/ALIGN][/B] * تحسرت أمس الاول على الفرقة القومية للفنون الشعبية السودانية التي كانت في يوم من الايام مصدر فخر واعتزاز لكل سوداني وهي تؤدي عروضها الرائعة المترعة بالفن الراقي الذى يعبر عن تراثنا بكل تنوعه البديع وما .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/19572.htm

ابتزاز الفتيات

[COLOR=blue][ALIGN=CENTER][SIZE=4]ابتزاز الفتيات[/SIZE] [/ALIGN] [/COLOR] أشارت الأخبار لهجوم ساقه السيد نائب الأمين العام للحركة الشعبية-قطاع الشمال على شرطة النظام العام اتهامه اياها بمساومة الفتيات اللائي يتم توقيفهن وفقاً للقانون على شرفهن مستغلين خوفهن من ابلاغ ذويهن ..هذا والله اتهام خطير يطعن في .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alnilin.com/19562.htm

الصفحة 3,673 من 3,938« First...102030...3,6713,6723,6733,6743,675...3,6803,6903,700...Last »

جلب المزيد من المحتويات