النيلين .. بوابة شاملة

تفاصيل الإعلان

جديد الأخبار

 

  تفاصيل




جديد الصور

الأخبار
ثقافة وفنون
مونيكا : لن أرد على ندى القلعة لأنها أكبر مني سناً .. والرحلة جميلة!
مونيكا : لن أرد على ندى القلعة لأنها أكبر مني سناً .. والرحلة جميلة!
مونيكا : لن أرد على ندى القلعة لأنها أكبر مني سناً .. والرحلة جميلة!
10-08-2010 12:56 PM
تحدثت أمس الفنانة مونيكا العائدة من رحلة الغناء لشريف نيجيريا وقالت لا أعرف ما هو الخطأ الذي ارتكب حول هذا الموضوع فهذه الرحلة كانت شرعية ولم تكن سرية ويكفي أن الفنان المحترم حسين شندي معنا في هذه الرحلة، ونحن كفنانات قمة في الالتزام والأخلاق والحشمة وجميعنا في خندق واحد وأنا شخصياً جاهزة للإدلاء باقوالي حول هذه الرحلة للسلطات الرسمية فقط لأنني أحترمها اذا طلبت مني ذلك.
وحول الهجوم والاساءات التي تعرضت لها من قبل الفنانة ندى القلعة وأنني لست سودانية ولهذا لن استطيع تقديم الغناء السوداني الجيد، أولاً أقول لندى القلعة لأنك أكبر مني سناً فإنني أحترم كل من يكبرني سنا ولكن اقول لها بعيدا عن الانفعال والتهاتر أنا لست فنانة سودانية (بس) وممكن أمثل السودان في أي رحلة فنية والحمدلله الرحلة جميلة.
أما عن مطالبة ندى القلعة للسلطات بالتدخل لحسم هذه الفوضى في رحلات نيجيريا أنا أقول أن هذه الفوضى سببها ندى القلعة نفسها وليس اي إنسان آخر وسأعمل بوصية اسرتي الكريمة الذين علموني أن لا أتطاول أو أرد على من هم أكبر مني سناً.

صحيفة الدار

وظائف النيلين ..سجل سيرتك الذاتية واحصل على وظيفتك من هنا .. مئات الوظائف في إنتظارك


أعلن في النيلين
 

تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 8980



خدمات المحتوى


التعليقات
#59403 United Kingdom [A Altohamy]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2010 01:54 PM
وماذا فعلت انت ياندي ياسودانية بسمعة السودان


ردود على A Altohamy
Sudan [ساري] 10-09-2010 10:01 PM
كلو زول مسؤل عن نفسو الله هو البحاسب والفنانه ندىراجلك من اول مره خلى الغيره الشريف ماهو خلي غيرك يكل اصلو المثل بقول (العميان كان فتح بجيب لي اهلو رقبه)


#59405 Malaysia [ابو العريف]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2010 02:21 PM
الشريف بقى ما مبسوط من القلعة قامت تجقلب ههههه
الحكومة دي مفروض تشوف ليها حل للبنات والشريف ديل بي مخابرات ولا بي اي مصيبة زمان
قلتي لي الشريف في قصرو ؟


#59409 Sudan [hng]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2010 03:27 PM
الحاصل شنو فى نيجيريا؟


#59410 Sudan [khalid]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2010 03:55 PM
يا ندويا .... لانته عن خلق وتاتي مثله *** عار عليك ان فعلت عظيم
نسيتي الدولارات ؟ والشريف المبسوط ؟
ماينبسط من غيرك كمان


#59414 Saudi Arabia [nematt]
3.00/5 (1 صوت)

10-08-2010 05:48 PM
ورونا ياناس مونيكا دى جنسيتها شنو ؟؟ فهمونا الله يرحمكم


#59416 United States [ANWAR]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2010 06:51 PM
كلامك جميل بدايا مونيكا انت حلي من ندي هي بداية فصائح العار السودان


#59421 Sudan [bob]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2010 09:25 PM
ندي بتغير عليك لأنك أجمل فنانة في السودان..
ولو بتعرسيني أنا جاهز..بس أوع من الشريف دا تاني


#59423 Sudan [raied]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2010 11:12 PM
اجمل حاجه في الموضوع وصية اسرتي الذين علموني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علموك شنو ياخ؟ وبعدين سودان شنو البتمثليو انتي ولا ندى
انتي قايله الشريف دا مهرجان دولي
اتلمي وكفايه قرف


#59425 Sudan [زيزو]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2010 12:21 AM
ااااخ انتى لو ما سودانيه سودانيه بالله شوف ندى دى حاسده كيف
لكن ما قلتو لينا الاختيار ده بتم كيف؟


#59428 Saudi Arabia [عادل ود القضارف]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2010 01:59 AM
يا ندى اهديك قصيدة قديمة
برز الثعلب يوما فى ثياب الواعظينا

فمشى في الارض يهدي ويسب الماكرينا

ويقول الحمد لله اله العالمينا

ياعباد الله توبوا فهو كهف التائبينا

وازهدوا في الطير ان العيش عيش الزاهدينا


#59429 Egypt [الازرق]
3.00/5 (1 صوت)

10-09-2010 03:49 AM
هذه المونيكا ابوها المانى وامها مصريه والفرق بينها وندى انو المونيكا صوتا زى دق العصا فى الركبه .....بس سماحه جمل الطين...


#59431 Qatar [جلابي]
3.00/5 (1 صوت)

10-09-2010 06:50 AM
لا ندي ولا مونيكا ولا غيره السودان بريء منهم الي يوم الدين

واذا كانت سمعة السودان مرتبطه بانبساط الشريف فعليه العوض
ندي تهاجك مونيكا وتتهمها بانها ليست سودانية
انتي 1اتك يا ندي ياريت تثبتي انط سودانية
ابن البادية يهاجمحسين شندي ويصفه بالخائن لنفس الرحله
قهمونا الشريف ده منو وليه مبسوط
عليكم الله ما بتخجلو يا من تدعون انكم سودانين


#59433 Saudi Arabia [محمود ود احمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2010 07:34 AM
نعم الادب والاخلاق ولا عزاء لكل المحترمين ابتاءا بندى القلعة وانتهاءا بترباس ودكتور كوبانى


#59438 Sudan [nader]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2010 08:27 AM
يا اخونا اسمعوا الكلام وما نرجع للمربع الاول
الجفلن خلهن اقرع الواقفات


#59440 Sudan [ابوالزين]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2010 09:10 AM
مونيكا امها سودانيه 100% --والشريف جنسه معروق لكين يا ندى الحنس للجنس قالوا رحمه ---


#59445 Saudi Arabia [ابو يوسف]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2010 10:38 AM
الله يلعنكن حميعا انتن اين من وقرن في بيوتكن ( )


#59446 Oman [ود بنداس]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2010 11:20 AM
اولا حمد الله على السلامة وجيتاً جيتو يا دكتورة مونيكاوعفارم عليك وعلى أهلك العلموك ما تطاولي على الاكبر منك سناً والله نعم التربيةاما بخصوص انك ما سودانية دا كلام غيرة ساكت يا اختي هو السودان لاقي الزيك دا وين. بس انشاء الله تكونوا بسطوا الشريف عشان نضمن ليكم مكان في الرحلة الجاية؟؟؟


تقييم
4.38/10 (24 صوت)

 

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر إهداءً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً/ق

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.