• ×

08:24 صباحًا , السبت 31 يناير 2015


ليلة تأبين الفنان الراحل نادر خضر بإتحــاد المهن الموسيقــــية بأم درمـــــان

المستشار الاعلامي بسفارة أثيوبيا بالخرطوم اعتبره فنانها الثاني بعد الموسيقار وردي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 على خشبة مسرح أحمد المصطفى بإتحاد المهن الموسيقية وفي أجواء حزائنية تم مساء أمس الأول، تأبين الفنان الراحل نادر خضر وأعضاء فرقته الموسقية وليد وفارس ومحمد، والتي اقامها الاتحاد بالتعاون مع منظمة شباب البلد.

الليلة التأبينية تقدمها الوزير السموأل خلف الله وزير الثقافة، ورئيس اتحاد المهن الموسيقية الفنان حمد الريح ورئيس مجلس المهن الموسيقية والمسرحية الأستاذ علي مهدي والأمين العام للمجلس الأستاذ عبد القادر سالم، وشقيق الفنان الراحل الأستاذ شهاب خضر وعدد من أصدقاءه الفنانين. حمد الريح تحدث عن الراحل قائلاً: نادر لم يكن ظاهرة فنية وحسب بل كان انسان من طينة الشعب بطبيته وحفاظه على السلوك والعادات. وفاضت عيناه بالدموع تأثراً وصمت عن الحديث وفي صمته حزناً عميق وحديث كثير. اسرة الراحل تحدث عنها د. ازهري علي متناولاً تفاصيل مواقف نادر الإنسانية ومساعدته للآخرين والقى صديق مشواره الفني الشاعر الفاتح حمدتو قصيدة مرثية لنادر .. وشارك ايضاً في التأبين المستشار الاعلامي بسفارة أثيوبيا بالخرطوم فيرسي سيلاسي مقدماً تعازي دولة اثيوبيا. واعتبره فنانها الثاني بعد الموسيقار وردي مثمناً مشاركته في الاحتفالات الأثيوبية.وزير الثقافة السموأل تحدث من جانبه عن تأبين منظمة خيرية تحمل إسم نادر خضر لتواصل ما كان يقدمه من أعمال خيرية وأكد على دعمه للمنظمة وسط ترحيب كبير من الحضور ليأتي التأبين لحبيبو الأغنية السودانية بمثابة الوفاء لأهل العطاء واحد الفنانين الشباب الذين قدموا لتجربتهم الفنية بنجاح.


صحيفة آخر لحظة
بواسطة : admin
 4  0  3.8K

التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-28-2012 12:51 صباحًا اسد :
    الله يرحم حبيبو
  • #2
    05-28-2012 07:49 صباحًا ماجد الانصاري :
    اعملو ليهو عيدسنوي كمان ماتنسو وتمثال يعني لو كان شيخ او واحد من حفظة القران ماكان حد اشتغل بيهو الله المستعان
    • #2 - 1
      05-28-2012 09:10 صباحًا سمير :
      يا أيها ( الماجد الانصاري) إنت زول ( سطحي ) و ( منبطح) و ( أجوف) و ( ماسوووره) وماعندك اي فكر ومسطح ساااي عليك الله الزم مكانك هناك بعيد عننا ( إنت جواك عفن) ( جواك مستنقع آثن)
    • #2 - 2
      05-28-2012 09:11 صباحًا أبو أمجد :
      ماجد و أنصاري كمان ؟
      المقام لا يصلح لمثل هكذا ردود .
      فلندعوا لجميع من مضى بالرحمة بدون إثارة فتنة.
  • #3
    05-28-2012 12:23 مساءً ماجد الانصاري :
    بعض من ناس سمير من الناس الدخلو المملكة العربية اليهودية عفوا السعودية بوظيفة محسنة اسميا عامل تربية مواشي وعندهم ادمي مثلهم متولي امورهم مثل ماهم متولين امور المواشي اسمة الكفيل بقو بيفهمو في امور الكمبيوتر وبيردو ردود تعلموها من ثقافة المنطقة وهم علي علم بما جاء في الدين عن سوء الخاتمةفعلا الجهل مصيبة
  • #4
    06-16-2012 05:36 مساءً محمد :
    اسمع يا هووي انت ياالمسمي نفسك ماجد ولا منو ده هسي انت بتعلم بالغيب تقول عليو راعي مواشي وكونو انك تقول المملكه العربيه اليهوديه .. دي براها تكفي على جهلك ونفاقك ما تنسى انه البلد البحمل الاسم ده فيه الحرم المدني والمكي مكه المكرمه والمسجد النبوي اطهر اماكن في العالم كله كمان عايز تتفلسف وتوعظ يا منافق يا لاجئ تلقاك قاعد في خيمه ويجيبوا ليك الاكل بالبستله