النيلين .. بوابة شاملة

تفاصيل الإعلان

جديد الأخبار

 

  تفاصيل




جديد الصور

الأخبار
منوعات
ترباس يبتكر حركة مضادة لـ " الخندقة " !
ترباس يبتكر حركة مضادة لـ " الخندقة " !
ترباس يبتكر حركة مضادة لـ
07-01-2012 11:21 AM
قام الفنان كمال ترباس بابتكار حركة مضادة لحركة " الخندقة " التي انتشرت في الآونة الأخيرة بسبب رجل الأعمال صابر الخندقاوي الذي ظل يكررها مع عدد كبير مهن نجوم المجتمع ، هذا وقد شهدت الفترة الماضية احتكاكا عنيفا ما بين ترباس والخندقاوي ، حيث ظل ترباس يؤكد عن دهشته من تلك الممارسات التي يبتدعها الخندقاوي قبل أن يصفه بالكثير من الأوصاف عبر الصحف المختلفة ويؤكد على أنه باحث عن الشهرة ليس إلا ، هذا وقد وصل الأمر بترباس مؤخرا إلى أنه يبتدع حركة جديدة مضادة لحركة الخندقة ، وهي الحركة التي يقوم خلالها ترباس بفتح يديه في الهواء .

الجدير بالذكر أن ترباس وجد مساندة قوية من الفنان محمود تاور والفنانة حنان بلوبلو واللذان قاما بتطبيق ذات الحركة المضادة للخندقة مع ترقب انضمام آخرين إليهم في مقبل الأيام .



صحيفة السوداني
ت.إ

وظائف النيلين ..سجل سيرتك الذاتية واحصل على وظيفتك من هنا .. مئات الوظائف في إنتظارك


أعلن في النيلين
 

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 4560



خدمات المحتوى


التعليقات
#102085 [هاشم]
1.00/5 (2 صوت)

07-01-2012 01:48 PM

كل شركات الطيران في العالم بترفع قيمة تذاكرها في مواسم الإجازات، خصوصا للوجهات التي ليس عليها كثافة سفر - كالخرطوم. بينما من دول الخليج مثلا يمكن أن تلاحظ أن معظم الشركات تخفض أسعار تذاكرها لأن وجهاتها (كمومبي ودكا) تشهد كثافة مسافرين وتحاول الخطوط كسب أكبر قدر من المسافرين. والمسألة عموما خاضعة لحسابات إقتصادية.


#102124 Sudan [ابوماب]
1.25/5 (4 صوت)

07-01-2012 10:14 PM
اى زيادة فى الاسعار يتبعة ركود وانهيار الجانب التسويقى يعنى نظريات وزير المالية المغفل بزيادة الجمارك والضرائب والقيمة المضافة وزيادة سعر المحروقات الخخخ وليس رفع الدعم كما يدعى لانو لا يوجد دعم اصلا ياتى بنتائج عكسية نقص ايراد وليس زيادة ايرادات وخلية يبل قرارات واصلاحاتة ويشرب مويتة


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

 

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر إهداءً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر إهداءً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً/ق

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.